رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحداث ساخنة في "سلسال الدم" الجزء الرابع الحلقة الـ35

عبلة كامل في سلسال
عبلة كامل في "سلسال الدم" الجزء الرابع



بدأت الحلقة الـ35 من مسلسل "سلسال الدم" الجزء الرابع، بمحاولة "حمدان" لشنق "هيما"، ولكن اتضح إنه كان يُهدده فقط؛ حتى يطيع أوامره في الاتفاق على تسليمه للمحكمة وخروج "هارون" من السجن.

ومن جانبه، قام "فراج" بخطف فتاة، وخدرها وحاول اغتصابها، ولكن عندما وجد القرآن في حقيبتها تراجع قليلًا، وتذكر "نصره"، وعندما استيقظت الفتاة من المخدر حاول اغتصابها، ولكنها احتمت في القرآن مما جعله يتراجع مرة أخرى، وكانت عائلتها في هذا الوقت قد أبلغت  عن اختفائها وحقق في القضية الضابط "علاء".

وتفرغ "حمدان" للتفكير في الشركة الجديدة التي سيفتتحها، وتواصل مع شاب يُدعى "محروس"، كان صديق لابنه "صالح"، وعرض عليه فرصة عمل في هذه الشركة لإدارتها، التي ستكون شركة موبيلات، ووافق على الأمر.

وفي هذا الحين ظلت "بسمة" بدون طعام وشرب، ولكن طمئنها والدها بأن حمدان سيُطلقها بالتأكيد، وظهرت بعد ذلك الفتاة التي خطفها "فراج" أن تتوسل إليه في تركها تعود لوالدتها، واكتشف أن اسمها "زينب" على اسم والدته الراحلة، مما جعله يتعاطف معها قليلًا، ولكنه حاول مرة أخرى أن يعتدي عليها.

وانتهت الحلقة من داخل المحكمة، والتي كان حكمها صادمًا بالنسبة لـ"نصرة"؛ لإثبات براءة "هارون" وحبس "هيما" بدلًا منه، وبعد صدور الحكم فقدت "نصرة" وعيها.