رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات مثيرة في الحلقة الـ55 من "هبة رجل الغراب" الجزء الرابع

مسلسل هبة رجل الغراب
مسلسل "هبة رجل الغراب" الجزء الرابع


بدأت الحلقة الـ55 من مسلسل "هبة رجل الغراب" الجزء الرابع بحديث "بيري" مع "فريدة" عن رغبتها في دخول علاقة عاطفية مع "مراد"؛ استغلالًا لنفوذه وأمواله، إلا أن "فريدة" حذرتها من الاقتراب منه، لأن من مصلحتها أن يرتبط "مراد" بـ"هبة"؛ حتى تضمن ابتعاد "أدهم" عنها.


ولم تستمع "بيري" لتحذيرات فريدة واستمرت في محاولات التقرب من "مراد"، ولكن صديقات "هبة" منعوها وهددوها، في الوقت نفسه تفاجأت "هبة" بوجود "مراد" أمامها، وتحدثا سويًا.


من جانبه، شعر "أدهم" بغيرة شديدة من تواجد "مراد" في شركته، ومحاولة تقربه من "هبة"، وظهر بعد ذلك بغضب شديد يبحث عن موظفات الشركة، اللائي اجتمعن في حمام السيدات، وأفشت "بيري" سر مكانهم لـ"أدهم"، مما جعله يذهب لهم ويستمع إلى حديثهن.


وفوجئ "أدهم" بحديث الموظفات عن مدى حب وإعجاب "مراد" بـ"هبة"، التي تُبادله نفس الشعور، لافتين إلى وقوفه بجانبها أثناء تواجدها في الغردقة، وأنها لا تترك صورته من يديها طول الوقت، ما أثار غضب "أدهم" وجعله يدخل لهن مصرًا على معرفة ماذا يجري بينهن، وكشفوا له عن رغبة "مراد" في التقرب من "هبة" وطلب يدها للزواج.


وظل "أدهم" يُفكر فيما حدث، واقتحم مكتب "هبة"، ووجد في حقيبتها صورها مع "مراد" بجانب مذكراتها، فقرأ منها عدة صفحات جميعها عن مدى حبها وتعلقها بـ"مراد"، وفي هذا الوقت دخلت عليه "هبة" مما جعله يأخذ مذكراتها معه، ويترك لها المكتب بعد ذلك.


وانتهت الحلقة بعرض من "مراد" لـ"هبة" لكي تعود معه إلى الغردقة وتكون المستشار المالي لمشروعه، ولكنها لم تُعط له جوابها النهائي، وفي هذا الوقت كان "أدهم" يقرأ مذكراتها في مكتبه.