رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تغييرات غير متوقعة في "سلسال الدم" الجزء الرابع الحلقة الـ33

مسلسل سلسال الدم
مسلسل "سلسال الدم" الحلقة الـ33

بدأت الحلقة الـ33 من مسلسل "سلسال الدم" الجزء الرابع، المُذاع على شاشة قناة "إم بي سي مصر"، بإخبار "حمدان" لـ"زينة" أن والدها دخل المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجأة أثناء تواجده في السجن.


وحاولت "هنية" معرفة مكان تخبئة "هيما" لأموالها، ولكنه أخبرها إنه لم يتبقى معه من هذه الأموال أي شيء، وظلت تُعذبه، حتى فقد وعيه، ثم عادت له من جديد، وتمكنت من معرفة مكان أموالها، مقابل أن يطلق سراحه "حمدان"، وبالفعل أخبرها أن أموالها في السرايا، وعندما ذهبت لأخذها كشفت الأمر "زينة".


ومن جانبها، عرضت "رشيدة" على والدتها "نصرة" الفكرة التي سبق وعرضتها على "عليا" من قبل، وهى أن تطلب من الضابط "علاء" أن يُلفق تهمة لـ"حمدان" حتى يتم حبسه، وبذلك تكون عائلة "نصرة" أخذت بثأرها في مقتل نجلها، ولكن "نصرة" صفعتها، ولم توافق على ما قالته.


فيما ذهبت "بسمة" لـ"بخيت" في السجن، وهو أحد الشهود على زواجها من "حمدان" وطلبت منه أن يعترف بأن "حمدان" تزوج منها؛ حتى تتمكن من رفع قضية طلاق منه، ولكنه رفض طلبها خوفًا من "حمدان" ومنصبه الجديد.


وانتهت الحلقة بالكشف عن نية "فراج" في اقتحام منزل "نصرة"، في حين ذهبت "هنية" لزيارة "هيما" مرة أخرى، واتضح أنه من الممكن أن تكون "زينة" كشفت أمرهما.