رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل سرقة مبلغ مالي ضخم من رجل أعمال في «المعادي»

سرقة رجل أعمال ــ
سرقة رجل أعمال ــ أرشيفية


تعرض رجل أعمال لسرقة مبلغ مالي قدره، نصف مليون جنيه مصري، و850 ألف يورو، من داخل سيارته، فضلا عن الاستيلاء على جميع متعلقاته الشخصية عن «طرق المغافله»، بمنطقة المعادي.

وتلقى قسم شرطة البساتين، بلاغًا، من المجني عليه "س.ك"، 36 سنة، صاحب شركة، يفيد فيه بأنه أثناء خروجه من البنك بمنطقة المعادي، فوجئ بكسر زجاج سيارته، وسرقة مبالغ مالية قدرها 550 ألف جنيه مصري، و 850 ألف يورو، و«لاب توب»، وجميع متعلقاته الشخصية.

تم تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث القسم، وعقب تقنين الإجراءات، وبتكثيف البحث، وبإجراء التحريات التي أكدت أن وراء ارتكاب الواقعة، "خالد.س"، 49 سنة، صاحب محل ملابس، وبإخطار النيابة العامة، أصدرت إذن ضبط وإحضار، وأمكن ضبطه حال استقلاله سيارة بحوزته أقراص مخدرة، وتم اصطحابه إلى ديوان القسم.

وبمواجهته، أمام المقدم علي فيصل، رئيس مباحث القسم، اعترف بارتكابه الواقعة، وأنه كان على علم بأن المجني عليه بحوزته مبالغ مالية كبيرة، فانتظره أمام البنك، وعندما ترك السيارة، ودخل البنك، كسر المتهم زجاج السيارة، واستولى من داخلها على المبالغ المالية، وجميع المتعلقات، وفر هارباً.

وبإرشاده، تم ضبط نصف المسروقات المستولى عليها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9323 لسنة 2017 جنح البساتين، وتولت النيابة العامة؛ مباشرة التحقيقات.

وأمر المستشار كريم الشافعي، وكيل أول نيابة البساتين، بإشراف المستشار عمرو غراب، رئيس النيابة، والمستشار أحمد مجدي، مدير النيابة، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتكثيف جهود البحث في التحريات، لضبط باقي المسرقات.