رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضابط شرطة يتنكر ويضبط تشكيل عصابي لترويج "الكيف" بدار السلام

هيروين
هيروين

تنكر ضابط شرطة بمنطقة دار السلام، لكونه جديد وغير معروف بالدائرة، وضبط "تشكيل عصابي" لترويج الكيف وبحوزتهم كمية المواد المخدرة، ومبالغ مالية، بقصد الإتجار.

وكانت البداية، أثناء مرور النقيب أحمد عياد معاون مباحث قسم شرطة دار السلام، أشتبه في "ش. ع" 39 سنة خفير على أرض زراعية، والمقيم بمنطقة دار السلام، و"هـ.ص" 34 سنة سائق تاكسي، والمقيم بالجيزة، حال تواجدهم دائرة القسم، فتقدم إليهم وتعامل معهم على أنه غير معروف بالدائرة، وتبين أنهم يزاولون نشاط غير مشروع، وأظهر له أحدهما المواد المخدرة التي كانت بحوزته بقصد الشراء منه، وأخرج سلاحه، وتمكن من ضبطهما، وبحوزتهم 8 لفافات من مخدر الهيروين، ومبالغ مالية، وعدد 2 هاتف محمول، وتم اصطحابهما إلى ديوان القسم.

وبمواجهتهما، أمام الرائد حسام عبد العال رئيس مباحث القسم، اعترف المتهمين بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار، والمبالغ المالية من متحصلات البيع، والهواتف المحمول لإستخدامها في الاتصال على عملائهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة؛ مباشرة التحقيقات.

وأمر المستشار هشام معوض وكيل نيابة دار السلام، بإشراف المستشار محمد عبد اللطيف رئيس النيابة، والمستشار محمد أبو زيد مدير النيابة، حبس المتهمين 4 أيام، على ذمة التحقيقات.