رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. «جزار المنوفية» يهشّم وجه «بائعة الأنابيب».. والسبب صادم

البائعة الضحية
البائعة الضحية

في واقعة تعكس مدى العنف الذي بدأ في الظهور بشكل غير مسبوق في المجتمع المصري، حاول جزار ذبح بائعة أنابيب بوتجاز، على إثر مشاجرة كلامية نشبت بينهما.

ففي منطقة العزبة الغربية بشبين الكوم محافظة المنوفية، كانت "حنان غلوش"، تعمل بعربتها الكارو في بيع أنابيب البوتجاز، والتي سعت إليها بعد أن أُغلقت في وجهها كل السبل الحياة الكريمة، ولتستطيع توفير الحد الأدنى الذي يسد رمق أطفالها الصغار، ويمنعهم من مد أيديهم أو السير في طريق الشيطان.

وبينما تسعى "حنان" في شارعها طلبًا للرزق، استوقفها صوت أحد الزبائن الذي طلب منها إحضار أنبوبة بوتجاز إلى شقته، على الفور، أوقفت عربتها الكارو وحملت الأنبوبة في خفة شديدة لتصعد إلى الزبون، وتحصل على رزق أولادها، وبعد أن أتمت المهمة هبطت في عجالة إلى الشارع لتكمل عملها في مكان آخر ومع زبائن آخرين.

وبينما تستعد السيدة لاصطحاب عربتها الكارو لإكمال رحلة البحث عن لقمة العيش، فوجئت بصوت زاعق يرعبها ويعكر عليها فرحتها بالربح الصغير الذي حققته من بيع الأنبوبة، وإذ بجارها الجزار ويدعى "مصطفى.م" يمسك بسكينة كبيرة ويتجه ناحيتها ويتطاول عليها بالسباب؛ لأنها وضعت عربتها الكارو أمام محله الكبير.

حاولت السيدة تهدئة روع الرجل، والاعتذار عما بدر منها دون قصد، ولكنها فوجئت به يشتاط غضبا ويرفع سكينته مهددا بذبحها، وينهال بها ناحية رقبتها، ولكن الله ألهمها أن تتحرك قليلا، فأصابت الضربة فكها فهشمته تماما وشوّهت وجهها، ونُقلت إلى المستشفى في حالة إعياء كامل.

 قام أهل حنان غلوش بتحرير محضر في قسم شرطة شبين الكوم، ضد الجزار، ولكنه عرض عليها التصالح وتعويضها بمبلغ 45 ألف جنيه، وهو العرض الذي قبلته تحت وطأة الخوف والفقر، وتم إخلاء سبيل المتهم من النيابة بعد إتمام التصالح.