رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خبر مفرح للحاجزين في الاسكان الاجتماعي بالقليوبية

اجتماع محافظ القليوبية
اجتماع محافظ القليوبية مع قيادات المحافظة

 أكد اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، على ضرورة استكمال توصيل المرافق الأساسية من مياه وكهرباء وصرف صحى لعمارات الإسكان الاجتماعى المقامة بالقليوبية، فى اسرع وقت.
 
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ القليوبية، مع المهندس مصطفى عباس السكرتير العام المساعد ، ومسئولى مديرية الإسكان، وشركة المياه، والجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، وشركة كهرباء جنوب الدلتا وشمال القاهرة لبحث توصيل المرافق.
 
ومن ناحية أخرى التقى محافظ القليوبية، مع المهندس محمد العربى رئيس المجلس التنفيذي لشركة توشيبا العربى لتفعيل التعاون بين المحافظة والشركة خاصة وأنها مقامة على ارض القليوبية، ووعد المحافظ بزيارة الشركة.
 
كما شارك محافظ القليوبية  في الاحتفالية التى نظمتها المحافظة بالتعاون مع مديرية التضامن الإجتماعي بنادي بنها الرياضي، بحضور الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها، ولفيف من أعضاء مجلس النواب، وعدد كبير من أساتذة الجامعة، ورجال الأعمال، والأجهزة التنفيذية بالمحافظة.
 
وقام المحافظ بتوزيع الهديا على الأطفال معبرا عن سعادته الكبيرة قائلًا: «هذا أسعد يوم فى حياتى وسنكرر هذا الحفل كثيرًا، وهذا أقل شيء يمكن أن نقدمه لأولادنا فى مثل هذا اليوم ».