ads
ads

تفاصيل واقعة إحتجاز قائد الزمالك 3 ساعات فى قسم إمبابة

أيمن عبد العزيز كابتن الزمالك الأسبق
أيمن عبد العزيز كابتن الزمالك الأسبق ومدرب الداخلية الحالي
نادر عبد الباقي
ads


رصد موقع النبأ الوطني تفاصيل أزمة أيمن عبد العزيز نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق والمدرب العام الحالي لفريق الداخلية مع أفراد الشرطة أثناء تناوله العشاء بصحبة أصدقائه بمطعم البرنس بإمبابة .

فوجئ مدرب الداخلية أثناء تواجده بالمطعم بحالة من الهرج والمرج أثناء قيام حملة من قبل شرطة المرافق بعملها داخل المطعم بدفعة شديدة من أحد أعضاء الحملة وعندما قام بالاستفسار عن سبب الدفعة حدثت بينهم مشادة كلامية على أثرها أصر الضابط على إقتيادة إلى البوكس، وتوجه إلى قسم شرطة إمبابة في حين غاب أعضاء الحملة جميعهم عن المشهد تماما انتظارا لانتهاء حملتهم".

وقال نجم الزمالك الأسبق لموقع النبأ الوطني الذي رافقه طيلة تواجده بقسم إمبابة أنه لم يتطاول أو يشتبك مع شرطة المرافق وكل ماحدث لم يتعدى بضعة دقائق نظرا لسوء التفاهم الذي حدث بينه وبين الضابط الذي لم يعرفه فى بداية الأمر عندما قام بدفعه فى صدره من أجل مغادرة المكان أثناء إقتحام المطعم .

وأشار عبد العزيز بالفعل تم التراضي بين الطرفين وقمنا بتحرير مذكرة صلح بيني وبين أحد أفراد الشرطة ويدعى كريم كان لاعب سابق بنادي الداخلية مواليد 91 ووالده على علاقة جيدة بي نظرا لإنه كان مسئول بنادي الداخلية وأنتهى الأمر بسلام .

كان اللاعب قد مكث فى قسم إمبابة لمدة 3 ساعات لحين إنهاء الأزمة تلقى خلالها إتصالات كثيرة من قبل نجوم كرة القدم ومسئولي نادي الداخلية للإطمئنان عليه بعدما أنتشر الخبر عن طريق موقع النبأ الوطني الذي أنفرد بالواقعة .

جدير بالذكر أن طارق سعيد حسنين وإيهاب الخولي عضوا مجلس النواب عن دائرة إمبابة لعبو دورا كبيرا فى إنهاء الأزمة وتقريب وجهات النظر بين الطرفين .

اقرأ ايضا :