رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إعلان يطلب شبابًا وفتيات مصريين لإنتاج أفلام "بورنو"

النبأ


في خطوة مثيرة للجدل، وهي الأولى من نوعها، أعلنت شركة أمريكية، عن حاجتها لعدد من الشباب المصريين للعمل، كممثلين في أفلام إباحية.

وذكرت التفاصيل، أن شركة أمريكية متخصصة في إنتاج أفلام إباحية أعلنت عن حاجتها لشباب مصريين من الجنسين، لإنتاج مجموعة من الأفلام الجنسية القصيرة في ولاية لوس أنجلوس، الأمريكية في يونيو المقبل.

ونشرت شركة ديسين ديزني، إعلانا على صفحات التواصل الاجتماعي قالت فيه "مطلوب رجال ونساء مصريون تتراوح أعمارهم بين 18 و 28 عامًا لإجراء الاختبارات في مدينة الغردقة المصرية، من أجل إنتاج سلسلة من الأفلام 18+ تحت عنوان "الفراعنة".

وحدد الإعلان مدينة لوس انجلوس الأمريكية مكانا للتصوير الذي يستمر لمدة ثلاثة أسابيع في شهر يونيو المقبل، بمرتبات تصل إلى آلاف الدولارات.

المثير في الأمر أن فارس مختار الرئيس العربي الأمريكي للشركة، أكد الخبر، وأعرب عن حماسته للمشروع، مشيرًا إلى أنه يساهم في إيقاظ صناعة الأفلام المصرية التي لديها بالفعل إمكانيات هائلة، وبحسب مختار، فإن هناك العديد من المقاطع الإباحية التي يقوم بتصويرها هواة، منتشرة على الانترنت، من مصر - التي تعد الآن واحدة من أكبر الأسواق لمشاهدة أفلام البورنو في العالم ـ.

وقال مختار الذي وصل القاهرة قبل يومين: "لقد حصل فريقنا على جميع التصاريح الحكومية اللازمة، وسنبدأ في استقبال المتقدمين بمجرد الانتهاء من تجهيز استوديوهات الاختبار في الغردقة الأسبوع المقبل" مشيرًا إلى أنه "لم يواجه أي عقبات حتى الآن ونحن واثقون من أنها ستستمر بهذه الطريقة".

وردا على سؤال حول مخاوفه من ردود الفعل الغاضبة من المصريين، قال مختار: "نحن نفهم الحساسية حول أفلام الجنس، ولهذا قررنا العمل في فيلا خاصة".