ads
ads

بالصور.. 7 معلومات لا تعرفها عن زوجة عمرو دياب

عمرو دياب وزوجته زينة عاشور
عمرو دياب وزوجته زينة عاشور
ترنيم محمد
ads


شائعات كثيرة انتشرت خلال الفترة الماضية حول زواج الفنان عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني، وعلى الرغم من تكذيب كل من هدى الناظر مديرة أعمال "الهضبة"، ووالدة "دينا"، لهذه الشائعات، إلا أنها لم تختف حتى الآن.

وما كان سببًا في زيادة انتشار الشائعة هو تداول مجموعة من الصور جمعت "عمرو" و"دينا" في إحدى الكافيهات الكبرى بمنطقة الزمالك، إذ قيل إنها من حفل زفافهما، لكن اتضح فيما بعد أنها من عيد ميلاد الفنانة دينا الشربيني، والذي فاجأها "عمرو" بحضوره وبالغناء لها فيه.

عمرو دياب، التزم الصمت التام تجاه هذه الشائعة، ولم يعلق عليها بالنفي أو الإثبات، فهو عادة يتجاهل هذه الأمور، مكتفيًا بتكذيب مديرة أعماله لها، بينما ينشغل هو في أعماله الفنية الجديدة.

أما زوجته زينة عاشور، فكان رد فعلها على شائعة ارتباط "الهضبة" غريبًا؛ إذ ألغت متابعتها له على حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، وهو ما أدى إلى انتشار شائعة جديدة بشأن طلاقهما، خاصة بعدما حذفت -أيضًا- كل صورها معه، وأبقت صورها وصور أولادها فقط.

وفي السطور التالية يرصد "النبأ" أبرز7 معلومات عن زينة عاشور:

تمتلك "زينة" الجنسية السعودية؛ فهي ابنة رجل الأعمال السعودي محمد مصطفى عاشور.

بدأت قصة الحب بين عمرو وزينة عام 1993، إذ استطاعت أن تلفت نظره إليها بعد انفصاله عن زوجته الأولى الفنانة شيرين رضا، حتى شاركت معه في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في العرض الخاص لفيلم "ضحك ولعب وجد وحب"، لتكتمل بعدها قصة حبهما بالزواج.
بالصور.. 7 معلومات
في عام 1994، سافر الفنان عمرو دياب إلى السعودية، وتقدم لطلب "زينة" للزواج، وبالفعل وافق الأهل، وتم الزفاف وسط حضور الأهل والأصدقاء.

وبعد الزواج، عملت "زينة" كـ "استايلست" لـ"عمرو دياب"، فـ غيرت من شكله وطريقة ملابسه وكذلك طريقة تقديمه للأغاني، حتى أصبح له "استايل" مميز في كل ألبوم من ألبوماته.
بالصور.. 7 معلومات
لم تهتم "زينة" أن تكون الزوجة الأولى للفنان عمرو دياب، بقدر ما كانت مهتمة بأن تكون زوجة ناجحة وأمًا مثالية لأبنائها الثلاثة "عبدالله، وكنزي، وجنى".

لم تظهر "زينة" كثيرًا في وسائل الإعلام، لكنها قررت أن تتفرغ لحياتها الأسرية وتبقى بجانب أبنائها، بالإضافة إلى عملها مع زوجها، الذي سارت على نهجه واتبعت نفس أسلوبه في النجاح، ولذلك اختارت الابتعاد عن الظهور الإعلامي.
بالصور.. 7 معلومات
وربما لا يعرف الكثيرون أن "زينة" وافقت على أن تعتني بابنة زوجها "نور" من زوجته الأولى "شيرين رضا"، إذ كانت تعيش معهما، وتتعامل معها على أنها ابنتها.
بالصور.. 7 معلومات
بالصور.. 7 معلومات
بالصور.. 7 معلومات

بالصور.. 7 معلومات