رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فرصة في 3 مدن لمن خسر قرعة «الإسكان».. تعرف عليها

شقق الإسكان-أرشيفية
شقق الإسكان-أرشيفية

في بشرى سارة لمن لم يحالفهم الحظ في أراضي الإسكان المميز ، التي تم طرحها سابقًا، أعلنت وزارة الإسكان عن طرح 1465 قطعة أرض سكنية مميزة في 3 مدن هي " 6 أكتوبر ، وبدر، والعاشر من رمضان" .

شروط التقديم 

هذه القطع، مخصصة فقط لخاسرى القرعات السابقة بتلك المدن، فى الفترة من 3/5/2016 وحتى 2/6/2016، ممن لم يقوموا بسحب مبلغ جدية الحجز.

طريقة التقديم 

من يرغب في التقديم فعليه التوجه لفرع بنك التعمير والإسكان السابق سداد مبلغ جدية الحجز لديه، للحصول على استمارة الرغبة فى الحجز ، ثم يتقدم للبنك  فى الفترة من 26 مارس الجارى لـ 6 أبريل المقبل خلال أيام العمل الرسمية من الساعة 3 عصرًا لـ 5 مساءً ، على أن يتم إرفاق الاستمارة مع صورة بطاقة الرقم القومي وصورة إيصال سداد مبلغ جدية الحجز، مع الأخذ في الاعتبار أنه لا يجوز التقدم على مدينة أخرى غير المختارة فى القرعة السابقة باستثناء مدينة بدر حيث سمحت الوزارة بتعديل الرغبة لمدينة العاشر من رمضان.
 

كيفية التخصيص 

سيتم إجراء القرعة علنية يدوية  على 3 مراحل، الأولى للعملاء المتقدمين للحجز خلال الفترة المحددة، والثانية للحاجزين السابق تقدمهم بمدينتى 6 أكتوبر والعاشر من رمضان، والثالثة لأصحاب الرغبة المعدلة من مدينة بدر للمدينة العاشر من رمضان، وسيتم رد مقدم الحجز لغير الموفقين.