رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

روجينا تواصل تصوير «كفر دلهاب» و«الطوفان»

روجينا
روجينا


تواصل الفنانة روجينا، خلال الفترة الحالية، تصوير المشاهد الخاصة بها في مسلسلين؛ وهما: "الطوفان"، و"كفر دلهاب"، والتي تخوض بهما السباق الرمضاني المُقبل.

وانتهت روجينا، مؤخرًا، من تصوير ما يقرب من 40% من دورها في مسلسل "كفر دلهاب"، وذلك بواحة سيوة، ومن المقرر أن تستكمل تصوير. المشاهد المتبقية لها في القاهرة.

وتُجسد روجينا، في المسلسل، دور "زهرة"، وهي شخصية جديدة عليها، لم تُقدمها من قبل في أي من أعمالها الفنية.

"كفر دلهاب" من الأعمال الدرامية التي تنتمي لفئة الرعب، إذ يغلب عليه طابع الإثارة والغموض والتشويق، في عصر قديم، وذلك على غرار مسلسل "العهد"، الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من: يوسف الشريف، وروجينا، وهادي الجيار، وسهر الصايغ، وأحمد سعيد عبد الغني، ورامز أمير، ومحمد أبو الوفا، وجميلة عوض، وسامي مغاوري، وصفاء الطوخي، ومحمد رياض، وهو سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف.

كذلك تستكمل روجينا، تصوير عدد من المشاهد الخاصة بها في مسلسل "الطوفان"، وذلك بإحدى الفيلات الكبرى، بعدما انتهى المؤلفان وائل حمدي ومحمد رجاء، من كتابة الحلقات الأخيرة بالسيناريو.

مسلسل "الطوفان" يعتمد على البطولة الجماعية؛ ويشارك به كل من:  أحمد زاهر، وروجينا، ومحمود عبد المغني، وماجد المصري، ووفاء عامر، وسيد رجب، وماجد المصري، وعايدة رياض، وآيتن عامر، وهو من إنتاج فنون مصر ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج خيري بشارة.

المسلسل مأخوذ عن قصة الفيلم الذي عُرض عام 1985، وكان يحمل نفس الاسم، للكاتب الكبير بشير الديك، وهو من بطولة الراحل محمود عبد العزيز، وفاروق الفيشاوي، ومحمود الجندي، وسمية الألفي.



اقرأ المزيد:

بالصور.. بوسترات دعائية لأبطال مسلسل "الطوفان"

بالصورة.. روجينا تعيش حالة رعب بسبب ابنتها الكبرى