رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. 5 أطفال مشاهير لن تصدق شكلهم الآن

ملك قورة ونهاد نور
ملك قورة ونهاد نور وليلى أحمد زاهر ويوسف عثمان


حل الفنان الشاب نهاد نور، مساء، أمس، السبت، ضيفًا على الإعلامية سالي شاهين في برنامج "ده كلام"، الذي تُقدمه على شاشة قناة "DMC"، وحملت الحلقة عنوان "العيال كبرت".


وفاجأ الممثل السوري الجنسية الجمهور، بأدائه المبهر؛ حيث غنى مع فريق "سلالم"، بالإضافة إلى تغيير شكله وكبر سنه، بعد مرور وقت طويل على فيلم "زكي شان"، الذي كان سببًا في شهرته، عام 2005.


كان نهاد شارك في أفلام أخرى، في صغره منها: "الحب كده" مع الفنان حمادة هلال، ومسلسل "كريمة كريمة" مع الفنانة ماجدة زكي، ومسلسل "عصابة بابا وماما" مع الفنان هاني رمزي.



ولم يكن نهاد نور هو الوحيد الذي فاجأ الجمهور بعد ظهوره على الشاشات مُجددًا، فهناك مجموعة من الأطفال أصبحوا، بمرور الوقت، وجوهًا شابة يُستعان بها في الأعمال الفنية، ويعرض "النبأ" أبرزهم في السطور التالية:

منة عرفة:

الفنانة الشابة منة عرفة من أكثر الشخصيات التي تعرضت للانتقاد اللاذع من الجمهور، إذ يتهمها كثيرون بالرغبة في الظهور بشكل يفوق سنها، وهو ما يدفعها إلى ارتداء ملابس مُثيرة وجرئية، ووضع مكياج يُغير ملامحها بشكل ملحوظ.


منة التي لم تُكمل الـ17 عامًا من عمرها، قررت أن تُودع طفولتها، التي كانت سببًا في شهرتها من خلال فيلم "مطب صناعي" مع الفنان أحمد حلمي، وأصبحت شابة كبيرة، تلهث خلفها كاميرات المصورين والمعجبين.




ليلى أحمد زاهر:

شاركت الفنانة ليلى أحمد زاهر في الأجزاء الثلاثة من فيلم "عمر وسلمى"، لكنها ابتعدت عن الساحة الفنية بعد ذلك بناء على رغبة والدها الفنان أحمد زاهر؛ لاستكمال دراستها.




ملك قورة:

ملك قورة شاركت هي الأخرى في أكثر من عمل فني في طفولتها، ومنها: مسلسل "نور الصباح"، وفيلم "غاوي حب" مع الفنان محمد فؤاد.

وبمرور الوقت، أصبحت "ملك" من الوجوه الشابة المتميزة على الساحة الفنية، وحصلت على مساحة أكبر في الأدوار؛ إذ تُجهز، خلال الفترة الحالية، لمسلسل "خلصانة بشياكة"، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المُقبل.




يوسف عثمان:

الفنان يوسف عثمان هو من جسد دور ابن الفنانة ليلى علوي والفنان محمود حميدة في فيلم "بحب السيما"، وبعد غيابه طويلًا عن الأضواء، قرر لفت الأنظار إليه من جديد في مهرجان القاهرة السينمائي.

وظهر "يوسف" على السجادة الحمراء، حاملًا صورته وهو صغير من فيلم "بحب السيما"، وهو ما أثار دهشة واستغراب جميع الحضور.




أحمد عماد:

أحمد عماد من الأطفال الذين ظهروا بعد فترة غياب طويلة، ربما لا يتذكره كثيرون عند ذكر اسمه، ولكن بمجرد رؤية صورته يعرفونه.

"عماد" هو من جسد دور الطفل "كاظم" في فيلم "الدادة دودي" مع الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان صلاح عبدالله، وظهر في العديد من الأماكن العامة برفقة مجموعة من أصدقائه المقربين، وقد تغيرت ملامحه بشكل كبير.




اقرأ المزيد: