رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. مظاهرات لـ«دعم المثليين» في برومو فيلم بيومي فؤاد الجديد

أبطال الفيلم
أبطال الفيلم


كشفت الشركة المنتجة لفيلم «عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى المهزلة»، مؤخرًا، عن البرومو الدعائي الأول للعمل، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يويتوب"؛ تمهيدًا لطرحه في دور العرض السينمائية، يوم 5 من شهر أبريل المُقبل.


وظهر الفنان أحمد فتحي، في الإعلان الذي لم تتجاوز مدته الـ25 ثانية، أثناء دعمه لإحدى مظاهرات المثليين، دون فهمه حقيقة المظاهرات.


وتدور أحداث الفيلم حول ثلاثة شباب من خلفيات مختلفة تمامًا، التقوا بالصدفة في رحلة متجهة إلى لبنان، إذ يقوم "بيبو"، الذي يجسد دوره الفنان أحمد فتحي، وهو شاب ساذج، بتوريط "سمير"، الذي يُقدم شخصيته الفنان محمد ثروت، الذي يعمل "ديلر"، حتى يقعا ضحايا لأفكار متطرفة.


ويسافر "سمير" بصحبة خاله، الذي يعمل تاجر مخدرات، ومعهم "هاني"، الذي يعمل خبير باديكير مسيحي الديانة، ويُجسد شخصيته الفنان محمد سلام، إلى إمارة متطرفة هزلية تدعى "بورعماد"، ليجدوا أنفسهم تحت رحمة أمير الولاية المجنون، فيضطر "سمير وهاني" لإخفاء هويتهما الحقيقية.


الفيلم بطولة كل من: بيومي فؤاد، ومحسن منصور، وأحمد فتحي، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، وهايا إبراهيم، وهو من إخراج شادي علي، ومن تأليف ورشة عمل أحمد سعد وأحمد كامل وعمرو سكر، ومن المقرر عرضه خلال الأسبوع المُقبل.





اقرأ المزيد: