رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حوادث اختطاف الأطفال تؤرق أهالي «دار السلام» بسوهاج

الطفل يوسف طلال
الطفل يوسف طلال


حالة من الحزن تخيم على أهالي قرية «الدنفاقة»، التابعة لمركز دار السلام بسوهاج، بعد حادث اختطاف الطفل يوسف طلال، الذي لا يتجاوز من العمر ثلاث سنوات، عقب صلاة الجمعة، وخرج أهالي القرية من بيوتهم، وقطعوا الطريق السريع، «سوهاج _ نجع حمادي» الشرقي على المارة، لمدة ساعة ونصف الساعة.

ويذكر أحد أهالي القرية، أنه منذ فترة قصيرة حدث نفس السيناريو، حيث خطف مجهولون الطفل آدم الزيات من نفس القرية، ابن عم الطفل المختطف يوسف طلال، في نفس التوقيت وعقب صلاة الجمعة، ولم يستدل عليه حتى الآن.


وقال جمال عبد الرحمن، محقق قانوني بالتربية والتعليم بـ«دار السلام»، وأحد أهالي الطفل، إن هناك شائعات كثيرة تتداول حول هذا الموضوع، فهناك من يقول، إن سيدتين منتقبتين اختطفتا الطفل «يوسف»، وهناك من يقول إن مجهولًا يقود دراجة نارية اختطفه من بين أربعة أطفال كان يلعب معهم بالقرية.


وأكد «جمال»، أن والد الطفل خارج البلاد، مشيرًا إلى أن الطفل كان يلعب أمام البيت كالعادة، وفجأة «فص ملح وداب»، وفي هذا التوقيت، كان أهل القرية يؤدون صلاة الجمعة، وأثناء خروجهم من المسجد سمع الجميع صوت «ضرب النار»، وأسرعوا نحو هذه الأصوات، وفوجئوا بفاجعة خطف الطفل يوسف طلال من أمام المنزل.