رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. 3 رجال في حياة إليسا قبل وديع النجار

إليسا
إليسا


اشتهرت الفنانة اللبنانية إليسا، بإثارة الجدل على الساحة الفنية، إذ طاردتها الكثير من شائعات الحب والزواج، خاصة وأنها لم تتزوج حتى الآن، رغم بلوغها الـ44 عامًا من عمرها.


كانت أحدث هذه الشائعات ارتباطها بمصور المشاهير وديع النجار، إذ أثارت صورهما سويًا حالة واسعة من السخرية والتهكم بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ لغرابة مظهره وملابسه.


وأكد متداولو الصور أن "النجار" هو فارس أحلام إليسا وحب عمرها، فيما التزم الطرفان الصمت التام، وأكدت الصحف اللبنانية أن وديع مجرد صديق مُقرب لإليسا، وأنها تحب السفر معه دائمًا.





ولم يكن وديع النجار هو الرجل الأول في حياة إليسا، إذ سبقه العديد من الأسماء التي ارتبطت باسم الفنانة اللبنانية، يرصد "النبأ" أبرزها في السطور التالية:

رجل الأعمال ناجي خضر:

على الرغم من أن "ناجي" أصغر من إليسا بعدة سنوات، ويدين بغير المسيحية، إلا أن شائعات الارتباط سريًا طاردتهما كثيرًا، وكالعادة التزم كلاهما الصمت التام، حتى خرجت إليسا عن صمتها في مرة، وقالت إن الصحافة الصفراء مشغولة بتلفيق أخبار عن ارتباطها، أما هي فتستمتع بقضاء وقت فراغها في دبي.




وائل كافوري:

في السنوات الأولى لتحقيق إليسا شهرتها في الوطن العربي، ارتبط اسمها بشكل ملحوظ بالفنان وائل كافوري، خاصة بعد ظهورهما المتكرر أكثر من مرة سويًا في الحفلات والمناسبات، ما جعل البعض يتوقع وجود علاقة عاطفية بينهما، إلا أن "وائل" دومًا يؤكد أن علاقته بالنجمة اللبنانية مجرد صداقة فقط.




طارق الخيتوتي:

ارتبطت الفنانة إليسا برجل الأعمال طارق الخيتوتي، لسنوات طويلة، لكنها انفصلت عنه في 2010، بعدما كانا يعدان لحفل زفافهما؛ مبررة ذلك بأنه من الشخصيات العنيفة.


وأوضحت إليسا، أنها أُصيبت بصدمة عصبية، بعد علمها بأن حبيبها كان يعتدي بالضرب على صديقاته السابقات، وهو ما دفعها سريعًا للانفصال عنه، بعد اكتشافها شخصيته الحقيقية -على حد قولها-.


فيما أكدت بعض الصحف اللبنانية أن السبب الحقيقي وراء انفصال الثنائي هو وجود علاقة قرابة تجمعه بالرئيس الراحل معمر القذافي، الذي كان يحارب ويقتل شعبه في ليبيا.




اقرأ المزيد:

فنانة تهدد برفع قضية على صديق إليسا

معلومات لا تعرفها عن صديق إليسا المثير للجدل