رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معلومات لا تعرفها عن صديق إليسا المثير للجدل

إليسا ووديع النجار
إليسا ووديع النجار


تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للمطربة اللبناية إليسا برفقة المصور الشهير وديع النجار، مؤكدين أنه فارس أحلامها، الذي تخفيه عن الأنظار، وتحدثت عنه في برنامج "كل يوم جمعة" مع الإعلامي عمرو أديب، قائلة: "إنها تعيش قصة حب مع رجل من خارج الوسط الفني".


ولم يقم أي من الطرفين بنفي أو تأكيد هذه المعلومة، ولكن ما جعل الشك يدخل إلى قلوب الجمهور هو آخر صورة نشرتها إليسا، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وظهرت خلالها برفقة "وديع"، ولكنها قامت بقصه من الصورة، وعلقت عليها قائلة: "صباح الخير من مدريد مع حبيبي".


ولكن ما لا يعرفه الكثير أن "إليسا ووديع" تربطهما علاقة صداقة قوية، وهذه ليس المرة الأولى التي يواجها فيها مثل هذه الشائعات، وسبق وأكد الطرفان أنهما مجرد أصدقاء، إذ قال "وديع" من قبل إنه يتعامل مع إليسا كأنها فرد من عائلته.





ويرصد لكم "النبأ" معلومات عن المصور وديع النجار:

يقيم في دبي، ويعشق الموضة، ويرتدي دائمًا التصميمات المختلفة وغير التقليدية، ويشارك دائمًا في أسابيع الموضة، ويُعد واحدًا من أكثر المصورين المطلوبين في الشرق الأوسط، وأحد أفضل الرجال أناقة، فهو دائم الانشغال بجلسات التصوير الحصرية، التي يقوم بها لأكبر دور الأزياء العالمية.


اختارته مجلة Esquire من بين الرجال الأكثر أناقة في دبي، كما صنفته مجلة Ahlan من بين أفضل 100 شخصية في دبي.


صديق مقرب لعدد هائل من المشاهير الكبار، سواء عرب أو أجانب، مثل مايا دياب وهيفاء وهبي والنجمة العالمية ليندسي لوهان والنجمة التركية نورجول يشيلتشاي، وينشر من حين إلى الآخر صوره برفقتهم، عبر حسابه الرسمي على موقع "انستجرام".






تم اتهامه سابقًا بأنه سخر من الدين المسيحي، عندما التقط صورة تسخر من العشاء السري للسيد المسيح، ولكن أكد "وديع" وقتها أنه ليس من التقط الصورة، موضحًا أنه لا يُفضل أن يلتقط صورًا لها علاقة بالديانات، وقال: "أنا مسيحي، أؤمن بديانتي وأحترمها وليس لدي أي نية لإهانتها أو السخرية منها"، ودعمت في هذا الوقت إليسا صديقها، في أكثر من لقاء صحفي وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.