رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. أبرز تصريحات طارق لطفي مع راغدة شلهوب: شربت الخمر وزوجتي اتهمتني بالخيانة

طارق لطفي
طارق لطفي


حل الفنان طارق لطفي، ضيفًا على برنامج "فحص شامل"، الذي تُقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، على شاشة قناة "الحياة"، وتحدث، خلال اللقاء، عن العديد من المحطات في مشواره الفني، كما كشف الكثير من تفاصيل حياته الشخصية.

وفي السطور التالية يرصد "النبأ" أبرز تصريحات طارق لطفي في الحوار:

أوضح الفنان طارق لطفي، أنه تعاون مع المخرج محمد سامي مرتين، ثم اعتذر عن عدم مشاركته مسلسل ثالث وهو "كلام على ورق"، وهو ما أدى إلى حدوث خلاف بينهما، مر عليه سنة كاملة.

وكشف "لطفي" عن سبب رفضه الدور في المسلسل؛ وهو أنه كان شخصية لشاب شاذ جنسيًا، مضيفًا أن الرفض جاء بسبب عدم جرأته على تقديم مثل هذا الأدوار، بالإضافة إلى أن لديه محاذير الأخلاقية لا يستطيع تخطيها.



كما اعترف طارق أنه تناول الخمور، لكنها لم تعجبه ولم يسعد بتجربتها، مشيرًا إلى أنه يحب القهوة أكثر من أي شىء.


وتابع "لطفي" أنه يُدخن السجائر، على الرغم من أن البعض يقول إنها حرام، مضيفًا أنه لم يقترب أبدًا من الحشيش، بالرغم من وجود أشخاص متدينين بدرجة كبيرة، يؤكدون أنه ليس حرامًا.



وعن ثورة 25 يناير، قال الفنان طارق لطفي إن الشباب المشاركين في الثورة كانوا رومانسيين بشكل كبير، وإن مطالبهم كانت تقتصر على "العيش والحرية والعدالة".


وأضاف "لطفي" أن الثورة بدأت بعدد محدود من الشباب في المظاهرات، وأنها كانت مثالًا للرقي والاحترام، مشيرًا إلى أن أحلامهم كانت مشروعة وبسيطة، ولم تتطرق بأي شكل من الأشكال إلى العنف.


وتابع أن هناك العديد من الخطط المُسبقة "ركبت" الثورة، كانت بهدف تدمير مصر والشرق الأوسط بأكمله، مؤكدًا أنه مؤمن بما يقوله بشكل كبير.




وكشف طارق، خلال الحوار، عن اتهام زوجته له بالخيانة؛ بسبب بعض الرسائل على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، التي أثارت شكوكها عن طريق الخطأ.


وتابع أن إحدى المعجبات أرسلت إليه رسائل على "فيس بوك"، تجاوزت فيها الحد قليلًا، وحاول أن يشرح لها بالذوق أن أسلوبها غير لائق، لكن زوجته لم تقرأ المحادثة كاملة وقتها، ما أثار غضبها وحفيظتها.


وأوضح أنه جعل زوجته تستكمل قراءة المحادثة حتى نهايتها، وتيقنت أنها أساءت الفهم، مشيرًا إلى أن ردوده على رسائل هذه المُعجبة كانت تحتمل المعنيين بالفعل.



وأكد طارق، أنه بعد مرور 20 عامًا على زواجه، لم تُصب علاقته الزوجية بالملل أبدًا، مضيفًا أنه مر بالعديد من الخلافات مع زوجته، لكنها كانت بسبب "روتين" الحياة، وليس بسبب ملله من زوجته نفسها.


وتابع "لطفي" أنه لم يفكر أبدًا في الانفصال عن زوجته، وأنه يشعر بالأمان والاطمئنان في وجودها، مشيرًا إلى أنه يؤمن بمقولة أن المرأة هي من تخلق الحياة، وأن الرجل يعيشها فقط، موضحًا أن زوجته نجحت في أن تخلق له حياة سعيدة، ولذلك نجحت علاقتهما الزوجية.



وتحدث الفنان طارق لطفي، عن زميله الفنان أحمد السقا، مشيرًا إلى أنه تعاطف معه بدنيًا بعدما انتهى من تصوير مشاهده الخطيرة في مسلسل "بعد البداية"، خاصة وأنه وجد أن نسبة الخطر بها كبيرة جدًا.


وقال "لطفي" إن "السقا" يحب تنفيذ المشاهد الخطيرة بنفسه، على الرغم من زيادة نسبة تعرضه للخطر وربما الموت فيها.


وكشف طارق عن أنه نصح "السقا" في إحدى المشاهد، التي كان سيقفز فيها من فوق كوبري قصر النيل، بالاستعانة بـ"دوبلير"، لكنه رفض، فقال له "لطفي": "أنت مجنون عندك عيال"، مضيفًا أنه تركه ورحل قبل تنفيذ المشهد، مبررًا ذلك بأنه لا يريد أن يرى صديقه يموت أمام عينه.



وأوضح "لطفي" أنه لا يملك أن يبدي رأيه في الحجاب، سواء بالرفض أو القبول، مشيرًا إلى أن الأمر كله في يد المرأة وحدها.


وتابع أنه هناك حالة من الجدل حول الحجاب، وأن هناك من يقول إنه كان فقط لزوجات الرسول، والبعض الآخر يقول إنه مجرد غطاء للرأس وليس له علاقة بالدين، مشيرًا إلى أن غطاء الرأس هذا كان موجودًا لفترة من الفترات في كل البلاد وكل الأديان.


وعن ارتداء زوجته الحجاب ثم خلعها له، نوه "طارق" بأن هذا الأمر بينها وبين الله فقط، لافتًا إلى أنه لم يعارضها في الحالتين، قائلًا: "وأنا مالي".



وتطرق الفنان طارق لطفي، للحديث عن خلافه مع الفنان عمرو يوسف؛ بسبب مسلسل "عد تنازلي"، حيث كان من المقرر أن يكون هو بطله، لكن ذهبت البطولة إلى "يوسف".


وأوضح "طارق" أنه يحب "عمرو"، ولا يكن له سوى كل الاحترام، كما وجه إليه رسالة في نهاية البرنامج، شكره على تهنئته له على مسلسله الرمضاني الماضي، قائلًا له إنه ينتظر التهئنة هذا العام أيضًا.