رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أهمها «دباديب» جاكي شان.. لقطات مضحكة في حفل «الأوسكار»

لقطات طريفة خلال
لقطات طريفة خلال اوسكار


شهد حفل توزيع جوائز «الأوسكار»، الذي أُقيم صباح اليوم الإثنين، على مسرح «دولبي» بلوس أنجلوس، العديد من المواقف الكوميدية التي جمعت نجوم هوليوود، وتم تداولها بشكل واسع عبر المواقع، وأصبحت حديث الجميع.

ورصد الموقع الأمريكي، «tvline» أبرز اللقطات المضحكة التي حدثت خلال الحفل، ونرصد لكم في السطور التالية أهم هذه اللقطات:

دباديب جاكي شان
اشتعلت الأجواء فور ظهور النجم العالمي «جاكي شان» على «السجادة الحمراء»، ولم يكن بمفرده، فقد اصطحب معه دميتين على شكل «الباندا»، وحرص على التقاط الصور وهو يحملهما في يديه بشكل كوميدي.


وتُعد هاتان الدميتان ملك له، قام بتبنيهما، وأطلق على الذكر منها اسم تشينج تشينج، والأنثى اسم لونج لونج، ويحرص على اصطحابهما معه في جميع المناسبات، وكشف عبر لقاءاته على السجادة الحمراء أن الغرض من ذلك هو تدعيم حملته التي يشنها لإنقاذ حياة "الباندا".






خناقة على الحلويات
تعددت «الخناقات» بين النجوم على الحلوى، داخل مسرح «دولبي»، وكانت النجمة العالمية ميريل ستريب الأبرز، عندما أظهرت طفولتها خلال محاولتها لسرقة الحلوى من يد أحد أصدقائها، ولكنه أبعد يديها عن علبة الحلوى كما يفعل الآباء مع أطفالهم.




كما ظهرت النجمة تاراجي بيندا هينسون في لقطة طريفة عندما تمكنت الحصول على أحد الحلويات التي تساقطت من السماء على المسرح، وفي لقطة أخرى ظهرت بخفة ظلها وهي تحاول سرقة الحلوى من صديقتها أوكتافيا سبنسر.


تصفيقة نيكول كيدمان الغريبة
لفتت النجمة العالمية نيكول كيدمان الأنظار حولها؛ بسبب تصفيقها "الغريب"، أثناء خطاب الممثلة فيولا ديفيس الحاصلة على أوسكار أفضل ممثلة مساعدة، والذي أكدت فيه عن سعادتها بعملها كممثلة.

والتقطت الكاميرا التي تصور الحفل مقطعًا طريفًا للنجمة العالمية وهى تقف لتُحيي "فيولا"، وحاولت أن تُصفق لها ولكنها فشلت، مما جعلها موضع سخرية للجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتعجب البعض من طريقة تصفيقها.





أوضاع غريبة للثنائي جون لجند وكريسي تيجين 
خطفت النجمة العالمية الشهيرة كريسي تيجان أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الجذابة بجانب زوجها النجم الشهير جون ليجند، وحرصا الثنائي على التقاط بعض الصور على طريقة رومانسية، ولكن تحول الأمر إلى صور أثارت سخرية الجمهور، الذين وصفوا أوضاعهم في الصور بـ"الغريبة".





إرسال تغريدة ساخرة لـ دونالد ترامب
سخر الإعلامي جيمي كيميل، مقدم حفل الأوسكار، من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وأرسل تغريدة ساخرة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لـ"ترامب"، ما أثار ضحك الجميع، وكتب فيها: "مرحبًا أنت هنا".