رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. هشام عباس يدخل عالم التمثيل بـ"السبع صنايع"

هشام عباس في كواليس
هشام عباس في كواليس "السبع صنايع"

انضم الفنان هشام عباس، إلى فريق عمل مسلسل "السبع صنايع"، والمقرر عرضه -قريبًا- على إحدى القنوات الفضائية، بعيدًا عن موسم رمضان المُقبل؛ لتكون التجربة الأولى له في عالم التمثيل، حيث يظهر كضيف شرف في بعض الحلقات.


ونشر الفنان شريف رمزي، صورًا من الكواليس تجمعه بـ"هشام" وبالفنانة مي سليم -عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "انستجرام"- وعلق عليها بقوله: "ياجماعة النهاردة كان أول يوم للنجم هشام عباس في مجال عالم التمثيل وعايز أقولكم إنه كان عظيم وممثل محترف بمعنى الكلمة".


وتابع: "فوجئنا كلنا بموهبة جديدة عنده حتبقى فتحة خير ليه.. كسبنا نجم لامع فى عالم التمثيل نورتنا ياهشام يامحترم ياجميل ونورت".


مسلسل "السبع صنايع" بطولة كل من: مي سليم، وشريف رمزي، وشيماء سيف، وإنجي وجدان، وإنعام سالوسة، وياسر الطوبجي، ولطفي لبيب، وهو قصة وسيناريو وحوار سمر طاهر، تحت إشراف تامر عبد الحميد، وإخراج تغريد العصفوري وماري بادير، وإنتاج إيهاب السرجاني.


كما يُشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم كضيوف شرف، ومنهم: نيللي كريم، ومنى زكي، وكندة علوش، وأحمد السقا، ودنيا سمير غانم، وأحمد حلمي، ومنة شلبي، وفيفي عبده، وياسمين عبد العزيز، وهند صبري.


وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول عمارة سكنية بها 4 شقق، تحدث فيها مفارقات كوميدية خلال 30 حلقة منفصلة متصلة.





اقرأ المزيد: