رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالتفاصيل.. أدوار أبطال مسلسل عادل إمام "عفاريت عدلي علام"

عادل إمام
عادل إمام


يستأنف فريق عمل مسلسل "عفاريت عدلي علام"، خلال الفترة الحالية، تصوير المشاهد الخاصة بهم داخل استديو "نحاس" بمدينة السينما، إذ يتم عرضه في الموسم الرمضاني المُقبل.


ويُجسد الزعيم عادل إمام، في المسلسل، دور عدلي"، وهو رجل يعمل بهيئة دار الكتب على درجة وكيل وزارة، ومهتم بالشأن الثقافي والحركة الثقافية، ويقوم بكتابة مقالات سرًا دون ذكر اسمه، تساهم في تحريك الرأي العام.




وتنقلب حياة "عدلي"، بتطور الأحداث، رأسًا على عقب، بظهور عفريتة له، تُجسد دورها الفنانة غادة عادل، حيث تحاكيه وتناقشه في أمور حياته، كما يعترف لها بأحلامه ورغباته، وأحيانًا تعرض عليه رأيها في العديد من الأمور المستقبلية والحياتية الهامة بالنسبة له، ولا يراها أو يسمعها سواه.






بينما تقف الفنانة الشابة مي عمر، أمام الفنان الكبير عادل إمام، للمرة الأولى من خلال هذا العمل، في دور فتاة مُثقفة تعشق الكتب، وتُشبه حبيبته القديمة، ليتضح بمرور الأحداث، أن حبيبته القديمة هي والدتها.





ويُقدم الفنان كمال أبو رية، دورًا كوميديًا، حيث يعمل موظفًا بدار الكتب، فضلًا عن أنه الصديق المُقرب لبطل المسلسل عادل إمام، أما الفنانة هالة صدقي فتطل على الجمهور من خلال شخصية خالة "عدلي".





ويستعد الفنان بيومي فؤاد، لبدء تصوير المشاهد الخاصة به بالعمل، يوم 20 من شهر فبراير الجاري، بمنطقة وسط البلد، ويُجسد في المسلسل دور "دجال"، ويفجر العديد من المواقف الكوميدية.






أما الفنان أحمد صلاح حسني، انتهى من تصوير 4 أيام فقط من المسلسل، وجمعته المشاهد بالفنان عادل إمام والفنانة غادل عادل.

ويجسد "حسني"، في المسلسل، دور "سلال"، وهو عفريت من عفاريت المسلسل، التي تظهر لـ "عدلي".





بينما يقابل الفنان رشوان توفيق، في المسلسل، من خلال شخصية "توفيق"، وهو صاحب مكتبة تتواجد بجانب مقر عمل عادل إمام، وهو ما يجعل بينهما علاقة صداقة قوية.