رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إلهام عبد البديع تكشف لـ"النبأ" تفاصيل أعمالها الفنية الجديدة

إلهام عبد البديع
إلهام عبد البديع


على الرغم من صغر سن الفنانة إلهام عبد البديع، إلا إنها استطاعت أن تثبت نفسها على الساحة الفنية في وقت قصير، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته فى مسلسل "يونس ولِد فضة" الموسم الرمضاني الماضي، والذي جسدت خلاله شخصية "قمر".


وتعيش إلهام، خلال الفترة الحالية، حالة من النشاط الفني، حيث تجهز لعملين للموسم الرمضاني المُقبل، بالإضافة إلى عمل سينمائي جديد.


وكشفت إلهام لـ"النبأ"، عن أنها تخوض ماراثون رمضان هذا العام بمسلسلين؛ الأول هو "طاقة القدر"، وتُجسد فيه دور "نادية"، وهي فتاة معقدة، وشقيقة "عبدالله"، الذي يُقدم بدوره الفنان حمادة هلال، وتتعرض للكثير من المشاكل، لكنها تخفيها عن شقيقها.


"طاقة القدر" ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية التي لا تخلو من الرومانسية والتشويق في نفس الوقت، ويتناول قصة صعود بطل المسلسل "حمادة هلال" من حارة شعبية إلى عالم إدارة الأعمال، دون اللجوء إلى الطرق غير المشروعة.


ويُشارك في بطولة المسلسل كل من: يسرا اللوزي، وسهر الصايغ، وإيهاب فهمي، ونرمين زعزع، ومي القاضى، وإدوارد، وحجاج عبد العظيم، وحنان سليمان، وحنان يوسف، وإلهام عبد البديع، وناصر سيف، وجميل برسوم، وحمادة بركات، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد مصطفى.




وأضافت "عبد البديع" أن المسلسل الثاني هو "الحلال"، معربة عن سعادتها بالانضمام لفريق العمل، مشيرة إلى أنها تستكمل تصوير عدد من المشاهد الداخلية الخاصة بها داخل استديو "العدل جروب".


"الحلال" بطولة كل من: سمية الخشاب، ودينا فؤاد، وبيومي فؤاد، ومها أحمد، وفادية عبد الغني، ويسرا اللوزي، وإلهام عبد البديع، وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف سماح الحريري، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد شفيق.




أما فى السينما، فتستعد الفنانة إلهام عبد البديع، لبدء تصوير فيلم كوميدي يحمل اسم "احترس الزوجة ترجع إلى الخلف"، مع المخرج أحمد سمير فرج، خلال الفترة القليلة المُقبلة.


وأشارت "إلهام" إلى أنها تُجسد دور "رضا"، في الفيلم، وهي شخصية تتعامل مع من حولها بأسلوب وطريقة قديمة، وهو ما يُفجر العديد من المواقف الكوميدية ضمن الأحداث.