ads
ads

"فولفو V90" الأفضل في اختراق الطرق الوعرة

فولفو V90
فولفو V90
ads


كشفت شركة فولفو السويدية عن سيارة "فولفو 90V" التي تتميز بتصميم رياضي أنيق مع صالون واسع، فضلا عن محرك بقوة الدفع الرباعي.


وتعد تلك السيارة هي الأفضل على الإطلاق فيما يتعلق باختراق الغابات والطرق الوعرة، مقارنة بكثير من السيارات الأخرى التي تم تصميمها لهذا الغرض.


فالسيارة السويدية قادرة على المرور فوق التلال، والأخاديد العميقة، والبحيرات الطينية، وغيرها، نظرًا لوجود فرامل قوية كالتي توجد في سيارات "لاند روفر" و"رينج روفر".


وتعتمد السيارة على محرك بسعة 2.0 لتر، وقود ديزل، يتصل بعلبة التروس أوتوماتيكيًا التي تمنح السيارة 8 سرعات مختلفة، وفيما يتعلق بقوة السيارة فهي تأتي بقوة 190 حصانًا، بسرعة 130 ميلًا في الساعة.


وتبلغ قدرة السيارة على التسارع والانطلاق من سرعة الثبات حتى سرعة 62 ميلًا في الساعة 8.8 ثانية، مع استهلاك اقتصادي في البنزين يصل إلى جالون لكل 54.3 ميل، وانبعاثات مثالية للوقود تصل إلى 138 جم / كم.


وفيما يتعلق بتصميم السيارة الخارجي، فهي تأتي بلون رمادي مميز، ومرايا كبيرة الحجم نسبيًا، وصالون واسع ومريح، وتنافس السيارة أودي A6 ، ومرسيدس-بنز E 220D 4MATIC ، وسيارة سوبارو المخصصة للطرق الوعرة.


وفيما يتعلق بالتصميم الداخلي، فأبرز ما يميزه هو أنظمة الصوت القوية، التي تعتمد على 18 مكبرًا للصوت بقوة 1400 وات، كما تم تجهيز السيارة بمجموعة متميزة من مزايا السلامة والأمان.


جدير بالذكر أن السيارة يصل سعرها إلى 32541 يورو.