ads
ads

بيومي فؤاد سبب تعطيل تصوير"خير وبركة".. تعرف على التفاصيل

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد
ترنيم محمد
ads

يعيش الفنان بيومي فؤاد، خلال الفترة الراهنة، حالة من النشاط الفني؛ حيث يواصل تصوير أكثر من عمل في وقت واحد.


وتسبب انشغال "بيومي" بتصوير أكثر من عمل، في نفس الوقت، إلى تعطيل المخرج، سامح عبد العزيز، عن استكمال تصوير فيلم "خير وبركة"، حيث كان من المقرر أن ينتهي من تصوير مشاهده خلال هذه الأيام.


"خير وبركة" بطولة كل من: علي ربيع، ومحمد عبد الرحمن، ودلال عبد العزيز، وتارا عماد، وكريم عفيفي، وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإخراج سامح عبد العزيز.


ويواصل "فؤاد"، تصوير فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، داخل إحدى الفيلات بمصر الجديدة، حيث يُقدم دورًا كوميديًا، من خلال شخصية مأمور قسم.


ويشاركه في الفيلم كل من: ميرفت أمين، ويسرا اللوزي، وزكي فطين عبد الوهاب، وياسر الطوبجي، وطارق الإبياري، ونور قدري، ومحمد مهران، وهو من إخراج روماني سعد.
بيومي فؤاد سبب تعطيل
كذلك أوشك "بيومي" على الانتهاء من تصوير مشاهده في مسلسل "كابتن أنوش"، والمقرر عرضه خلال الأيام القليلة المُقبلة، على شاشة قناة "إم بي سي مصر"، بواقع حلقة كل أسبوع.


ويُجسد "بيومي"، في المسلسل، دور كبير مشجعي النادي الأهلي، الذي لا يشغل باله سوى كرة القدم وعشقه للنادي الأحمر.


المسلسل بطولة كل من: عبير صبري، وإدوارد، وحمدي الوزير، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، وراندا البحيري، ومصطفى أبو سريع، وزيزو، وياسر الطوبجي، ومحمود حافظ، وهو من تأليف أحمد أبو زيد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح، وإخراج معتز التوني.
بيومي فؤاد سبب تعطيل
هذا ويستكمل الفنان، بيومي فؤاد، تصوير المشاهد الخاصة به في فيلم "6 في الأرشيف"، داخل إحدى الفيلات بمدينة 6 أكتوبر، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائية قريبًا.


"6 في الأرشيف" بطولة كل من: ناهد السباعي، وداليا البحيري، وأحمد فهمي، وبيومي فؤاد، وهو من إنتاج ناهد فريد شوقي، وإخراج إيناس سيف.