ads
ads

إطلاق ميزة جديدة بـ "فيسبوك" للحصول على توصيات الأصدقاء

ميزة جديدة على فيس بوك
ميزة جديدة على "فيس بوك"
ads


أطلق موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ميزة جديدة تسمى "توصيات" فى المملكة المتحدة، تسهل على المستخدمين طلب المشورة من أصدقائهم عبر الإنترنت وتقديم اقتراحاتهم أيضًا حول أفضل المخابز، ومحلات الحلاقة، والأطباء البيطريين، وأفضل الأماكن المناسبة لقضاء العطلات.


وتقوم الشبكة الاجتماعية تلقائيا بتحويل تحديث الحالة أو الرد على المجموعة حين تتضمن المشورة أو توصية معينة، إلى المستخدم الذي طلبها، فعلى سبيل المثال، يمكنك أن تسأل أصدقاءك عن مطعم جيد أو محل الحلاقة.


ويستطيع المستخدم التحكم فى التوصيات التى يراها على صفحته الشخصية وفقًا لرغبته، مثلما يتحكم فى الموضوعات التي يراها عبر صفحته الخاصة، كما يمكنه مشاركة تلك التوصية من خلال فتح القائمة المنسدلة على يسار زر المشاركة، واختيار توصية منها.


وسيتم وضع جميع التعليقات الخاصة بأصدقائك باعتبارها القائمة التي تختار منها التوصية المفضلة، وعندما يحدد الأصدقاء المكان المفضل، يتم إضافة بعض التفاصيل للتوصيات مثل العناوين والخريطة.


جدير بالذكر أن تلك الميزة أطلقت في الولايات المتحدة العام الماضي، ومتاحة في الهواتف الذكية والكمبيوتر المكتبي، وتشجع تلك الميزة المستخدمين على إقامة علاقات صداقة مع أشخاص لا تعرفونهم في الواقع، لمجرد أنها شاركتها نفس تجربة المحل أو الخدمة.