ads
ads

نجله ممثل وزوجته لا تغار عليه.. معلومات لا تعرفها عن عائلة محمد سعد

محمد سعد وزوجته
محمد سعد وزوجته
الشيماء صلاح



نادرًا ما يُحدث الفنان محمد سعد ضجة أو جدالًا في الوسط الفني، فهو معروف بهدوئه الدائم وابتعاده عن المشاكل، ولا يعرف عنه الجمهور الكثير من المعلومات سوى إنه "اللمبي" ذلك الشاب الكوميدي الذي يتمتع بحركات وأسلوب مميز في الكلام.


وتقدم الفنان محمد سعد عبد الحميد إبراهيم، البالغ من العمر 51 عامًا، مؤخرًا ببلاغ لقسم شرطة الشيخ زايد، يفيد التعدي على نجله "كريم"، البالغ من العمر 15 عامًا، واتهم في بلاغه، شقيقين يحملان الجنسية الليبية و9 مصريين آخرين، بالتعدي بالضرب على ابنه؛ بسبب لهو الأطفال بكومباوند "بيفرلي هيلز" بمنطقة الشيخ زايد.


وأسفر هذا التعدي عن إصابة "كريم" بكدمات بالغة في العين اليسرى، وسحجات في مناطق متفرقة بالجسم، أبرزهم في منطقة البطن والظهر.


ومن جانبه، طلب المستشار محمد يسري، رئيس نيابة أول أكتوبر، بإجراء التحريات الأمنية اللازمة؛ لمعرفة تفاصيل الواقعة وتحديد هوية المتهمين والقبض عليهم.


كما طلبت النيابة تفريغ جميع الكاميرات المراقبة الموجودة بمحيط المنطقة بالشيخ زايد، وكذلك إعداد تقرير طبي عن حالة المجني عليه الصحية؛ لاتخاذ الإجراءات اللازمة.


وتعجب البعض من أن الفنان محمد سعد لديه ولد يبلغ من العمر 15 عامًا، ولا أحد يعرف أي تفاصيل عنه أو عن باقي أفراد أسرته، لذلك يرصد لكم "النبأ" بعض المعلومات عن عائلة "اللمبي":

لديه 3 أبناء، وهم: كريم ونور وياسين، ويُعد الابن الوحيد الذي ظهر على شاشة التلفزيون ودخل مجال التمثيل هو نجله "نور"، الذي شارك والده في أحد أهم أعماله، وهو مسلسل "شمس الانصاري"، الذي عرض في رمضان 2013، وقدم خلاله شخصية الطفل شمس الأنصاري، التي جسدها بعد ذلك محمد سعد.


وأشاد عدد كبير من النقاد والجمهور بأداء "نور"، الذي جسد الشخصية بإتقان كبير في أول ظهور له أمام الكاميرات، واستطاع تقديم دور مميز ولفت الأنظار على الرغم من صعوبته، ولكنه نجح في أول اختبار حقيقي له على شاشة التلفزيون.

نجله ممثل وزوجته

ويظهر الفنان محمد سعد بشكل قليل للغاية في البرامج ووسائل الإعلام، ولكن في أحد أحاديثه الصحفية قال: "إن أسرته هى أهم شيء في حياته، وأن زوجته هى أساس البيت كله، وهي التي تتحمل الفنان المجنون الذي بداخله، متابعًا: "أنا شخص دائم التفكير ومتقلب، نظرًا إلى طبيعة عملي، وهي تفكر وتسعد وتحزن معي، وفعلًا كما يقال وراء كل رجل ناجح امرأة إذا كان يحسبني الناس ناجحًا".

نجله ممثل وزوجته

وبسؤاله عما إذا كانت زوجته تغار عليه بسبب طبيعة عمله، أشار في حديثه إلى أنها لا تغار عليه على الإطلاق؛ لكونها سيدة عاقلة للغاية وتفهمه جيدًا ولا يشغل تفكيرها مثل هذه الأمور.


وأضاف أن أسرته كثيرًا ما تُظلم معه نظرًا لشهرته وطبيعة عمله، وأنه في كل مرة يذهب للاستمتاع بوقته معهم في مكان عام يحدث أمر يجعل النزهة الأسرية تتحول إلى التقاط صور مع المعجبين، قائلًا: " أحيانًا يطلبون مني أن أبتعد عنهم ويقولون لي بابا روح بعيد ثم نتقابل، حتى يتاح لهم الاستمتاع بوقتهم قليلًا".

نجله ممثل وزوجته