رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. محمد سعد بـ 3 شخصيات في برومو فيلمه الجديد "تحت الترابيزة"

محمد سعد في تحت الترابيزة
محمد سعد في "تحت الترابيزة"

كشفت شركة "أوسكار" المنتجة لفيلم "تحت الترابيزة"، بطولة النجم محمد سعد، عن الإعلان الرسمي للفيلم، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، تمهيدًا لعرضه في دور العرض في موسم عيد الأضحى المُقبل.

وظهر محمد سعد في الإعلان بـ3 شخصيات مختلفة تمامًا عن بعضها البعض، وغلب على الفيلم بوجه عام جانب من الكوميديا وبعض من الإثارة والتشويق.

يُشارك في بطولة الفيلم إلى جانب محمد سعد كل من حسن حسني ومنة فضالي ونرمين الفقي، وهو من تأليف وليد يوسف وإخراج سميح النقاش.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول محام مغمور اسمه "عاصم السنجاري"، والذي يقدم دوره الفنان محمد سعد، ويعمل في مكتب أحد أساطير المحاماة والقانون في البلد، وهو الفنان "حسن حسني"، ويتزوج "عاصم" من "هنا"، وهي الفنانة منة فضالي، وينجب منها ابنته الوحيد "رنا"، والتي تبلغ من العمر 7 سنوات.

كما يعرض الفيلم فساد بعض الوزراء الكبار في مصر عن طريق تسهيل الاستيلاء على أراض الدولة بدون وجه حق ودفع رشاوى لآخرين، الأمر الذي يقلب الرأي العام رأسًا على عقب، ويكون من بين هؤلاء الوزراء، وزيرًا تعمل لديه سكرتيرة تُدعى "حياة النفوس"، والتي تجسد دورها الفنانة نيرمين الفقي، فتلجأ إلى مكتب محاماة "حسن حسني"، وتطلب منه اختيار أحد المحامين عنده؛ للدفاع عن الوزير الذي تعمل عنده، مقابل حصوله على مبلغ 100 مليون جنيه، فيتم اختيار "عاصم".

ويتولى بالفعل "عاصم" القضية، وينجح في إثبات براءة وزير "حياة النفوس"، وتشهد الأحداث العديد من المفارقات الكوميدية بين الفنان حسن حسني ومحمد سعد.