رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زوجة"حسين فهمي"تطلب الخلع: "أخشى ألا أقيم حدود الله"

حسين فهمي ورنا القصيبي
حسين فهمي ورنا القصيبي

أصرت سيدة الأعمال السعودية، رنا القصيبي، على طلب الخلع من زوجها الفنان، حسين فهمي، ورفضت الصلح معه بأي شكل من الأشكال، وأكدت على ذلك خلال الجلسة التي عُقدت أمام محكمة الأسرة بـمدينة 6 أكتوبر، والتي تنازلت فيها عن كل حقوقها المالية والشرعية، من بينهم مقدم الصداق، الذي كان عبارة عن ليرة ذهب لبناني، مقابل أن يتم تطليقها طلقة بائنة.


وبررت "القصبي" غرضها من طلب الخلع بأنها تبغض الحياة مع زوجها، ولا سبيل لعودتها مجددًا لحياتهما الزوجية؛ لأنها تخشى ألا تقيم حدود الله.


وكان حسين فهمي قد طلق "رنا" شفهيًا دون تسجيل الطلاق في الدفاتر الرسمية، بعد زواج استمر عامين فقط، ولم يهتم بقضية الخلع المقامة ضده، ووصل به الأمر إلى تغيبه المستمر عن الجلسات التي عقدتها المحكمة.


ويعود بداية الخلاف بين الزوجين إلى شهر مايو الماضي، حين وقعت مشاجرة بينهما؛ فوجئت فيها "القصبي" بـ "فهمي" يمنعها من دخول شقتها، بعد ذهابها إليها؛ للحصول على مقتنياتها الخاصة، كما طردها منها وعاملها بطريقة غريبة.


وهو ما دفع رنا، التي تعاني من فقدان البصر، إلى تحرير محضر ضد "فهمي"، بقسم الشيخ زايد، تتهمه بطردها من شقتها وإلقاء ملابسها في الشارع.


وتُعد هذه الزيجة هي السادسة لـ"فهمي"، بعد زواجه الأول من السيدة نادية محرم، والتي أنجب منها "محمود ونائلة"، والثانية من الفنانة ميرفت أمين، والتي أنجب منها ابنتهما "منة الله"، ثم زيجتان لم يعلن عنهما حسين، والخامسة كانت بالفنانة لقاء سويدان.


اقرأ المزيد: