رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. أسماء المرشحين والمستبعدين بالتعديل الوزاري

النبأ

كشف الكاتب الصحفي محمد الباز، رئيس تحرير جريدة الدستور، عن بعض الأسماء المرشحة بالوزارات التي ستشمل التغير الوزاري الجديد.

وأضاف الباز، خلال لقائه في برنامج "صح النوم"، الذي يقدمه "محمد الغيطي"، على فضائية "ltc"، ان المهندس هاني العدوي، رئيس هيئة الطيران، في حال بقاء الوزارة دون دمج مع السياحة، مشيرًا إلى انه في حالة الدمج مع وزارة السياحة، سيبقى الوزير الحالي المهندس شريف فتحي.

وتابع الباز، انه في الغالب سيرحل وزير الاوقاف مختار علي جمعة، ومن المرشحين لذلك المنصب، أبو بكر عوض، عميد كلية أصول الدين، وعباس شومان، وكيل الأزهر الشريف.

وأضاف الباز، انه من المرشحين لحقيبة الإستثمار، وكيل محافظ البنك المركزي، نضال عسر السقا، حفيد الفنان عبد الوارث عسر، ورئيس الهيئة العامة للإستثمار محمد خضير.


وعلى صعيد أخر، نشر الإعلامي رامي رضوان، في برنامجه "8 الصبح"، المذاع عبر فضائية "DMC"، أسماء الوزارء المرشحين للخروج من التعديل الوزاري الجديد.

ويأتي ضمن تلك الأسماء، داليا خورشيد وزيرة الإستثمار، و د.أحمد عماد الدين وزير الصحة، و د.عصام فايد وزير الزراعة، و د.الهلالي الشربيني وزير التربية التعليم، و د.أشرف الشيحي وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وتضمن تلك الأسماء، حلمي النمنم وزير الثقافة، و محمد سعفان وزير القوى العاملة، و د.خالد فهمي وزير البيئة، ذلك بالإضافة إلى بعض التكهنات حول دمج بعض الوزارات.