رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. شاهيناز تكشف أسباب خلع الحجاب بعد 10 سنوات من ارتدائه

شاهيناز قبل وبعد
شاهيناز قبل وبعد خلع الحجاب


فوجيء الجمهور، بخبر خلع نجمة برنامج "ستار ميكر" الفنانة شاهيناز، للحجاب، بعد عودتها للساحة الفنية من جديد، حيث ظهرت في أحدث جلسة تصوير خضعت لها دونه، بعد 10 سنوات من ارتدائه.

وخرجت الفنانة شاهيناز عن صمتها، ودافعت عن نفسها بشأن خلعها الحجاب، موضحة الأسباب التي دفعتها لذلك، خاصة في ظل الهجوم الشرس الذي تعرضه له منذ إعلان الخبر.

وكشفت شاهيناز، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الوسط الفني"، الذي يقدمه الإعلامي أحمد عبد العزيز، على قناة "LTC"، عن أن لكل إنسان قناعات في حياته ومساحة من الحرية الشخصية، مضيفة أن ارتداء الحجاب أو خلعه أمر خاص بها وحدها، مُطالبة من الجمهور احترام قرارها.

وتابعت أنها عندما وجدت نفسها ستمارس الفن كهاوية، لم تستطع أن تُكمل الطريق، مشيرة إلى أنها مارست الغناء لأكثر من 15 عام كفنانة محترفة، وأنها اختارت أن تمارس مهنها بالشكل الذي يرضيها، طالما أنه لا يزعج جمهورها.

وأضافت أنها اتخذت قرار خلع الحجاب منذ فترة طويلة، لكنها لم تكن تملك الجرأة الكافية للإعلان عنه، وهو ما أدى إلى تأخير الأمر بعض الشىء.


الفنانة شاهيناز، تنتظر خلال الفترة الحالية، طرح أغنيتها الجديدة "شكرًا أوي"، كما تعقد جلسات عمل مُكثفة مع عدد من الشعراء والملحنين، لتسجيل أغنية "سينجل" جديدة، على أن تصويرها في الموسم الصيفي المقبل.