ads
ads

بالصور.. تفاصيل القبض على زوج الفنانة «أميرة نايف» لاتهامه بمحاولة قتلها

الفنانة أميرة نايف مع زوجها
الفنانة أميرة نايف مع زوجها
محمود حفني


حصلت «النبأ» على تفاصيل القبض على زوج الفنانة «أميرة نايف»، وهو ضابط شرطة سابق، بتهمة الاعتداء عليها بالضرب ومحاولة قتلها.


كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة أول أكتوبر برئاسة المقدم مجدي موسي، بلاغًا من الفنانة أميرة نايف، باعتداء زوجها "محمود.أ"، ضابط شرطة سابق، عليها بالضرب، ومحاولة قتلها، بعد كسر باب شقتها واقتحام منزلها في مدينة «دريم لاند».


بإجراء التحريات تبين أن الفنانة أميرة نايف، أقامت دعوى خلع ضد زوجها "محمود.أ"، ضابط شرطة سابق، بسبب خلافات أسرية بينهما، إلا أن زوجها غضب من هذا الأمر وتوعدها برد اعتباره منها.


وفي اليوم التالي فوجئت به يكسر باب الشقة الخاصة بها، في مدينة «دريم لاند»، أثناء تواجدها، واعتدي عليها بالضرب، وحاول قتلها لولا تدخل بعض الجيران، وإبعاده عنها، ثم ذهب بعد ذلك.


عقب تقنين الإجراءات تمكنت قوات الأمن برئاسة النقيب أحمد سرور، معاون مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، من القبض على المذكور، بحوزته بندقية خرطوش، وطبنجة، وعدد من الطلقات.


تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارِ العرض على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيق.


يذكر أن الفنانة أميرة نايف، تزوجت من زوجها "محمود.أ"، ضابط شرطة سابق، منذ 6 أشهر فقط، إلا أنه نظرًا لوجود خلافات ومشاكل أسرية بينهما، ورفض زوجها انفصالهما بهدوء، فقررت إقامة دعوى خلع ضده.