رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ارتدت الحجاب وتُدافع عن سوريا.. تفاصيل علاقة ليندسي لوهان بالإسلام

ليندسي لوهان
ليندسي لوهان


"هل حقًا اعتنقت النجمة الأمريكية ليندسي لوهان الإسلام".. هذا السؤال حير العديد من معجبي وجمهور النجمة الأمريكية بعد أن أحدثت ضجة جديدة عندما قامت بمسح كل صورها من علي صفحتها الشخصية علي موقع "انستجرام"، واكتفت بكتابة كلمة "عليكم السلام" في خانة السيرة الشخصية لحسابها.

ولم تكتف بذلك، بل قررت أن تودع مواقع التواصل الاجتماعي كافة، وحذفت أيضًا حسابها على موقع "تويتر"، وذلك بهدف أن تتفرغ للتطلع إلى مرحلة جديدة وانطلاقة مختلفة في حياتها، أكد البعض إن هذه المرحلة ستكون اعتناقها للدين الإسلامي.

وكان مصدر مقرب منها أفاد في بداية العام الحالي إنها في مرحلة تجدد وتنتظر بلهفة وحماس ما يخبئه لها العام الجديد، لاسيما وأنها ستبدأ فصلاً جديدًا في حياتها، دون أن يوضح تفاصيل هذا الفصل الجديد التي تنتظره "اوهان".



وأحدثت قبل ذلك النجمة الأمريكية ضجة كبيرة بعد نشرها قصيدة مؤثرة للغاية، عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، عندما قامت بزيارة معسكر اللاجئين السوريين بمنطقة نيزيب غازي في محافظة "عنتاب"، جنوب شرقي تركيا، وتحدثت خلالها لعدد من السيدات المسلمات.

وكتبت: "قابلت واحدة من النساء الرائعات اللائي يعملن في الإغاثة بمعسكر عنتاب للاجئين السوريين على الحدود التركية، اسمها عزيزة، وقد رأيت كيف أن عينيها ومضتا بشدة عندما أخبرتها أن غطاء الرأس الذي تلبسه جميل، لوّحت لي بأن أذهب معها، وقدمت لي واحداً كهدية، وقد ارتديته تقديراً لكل الكرم والضيافة التي حظيت بها من الجميع في المعسكر".



وكان المثير للجدل أكثر هو ظهورها في هذه الزيارة وهى ترتدي الحجاب، وفي هذا الصدد خرج المتحدث باسم "لوهان" عن صمته ليوضح الحقيقة، وقال في تصريح لصحيفة "ذي إندبندنت" إن ما يعلمه أنها لن تتحول بدرجة تامة إلى الإسلام، والأمر يعود بالدرجة الأولى إلى اهتمامها اللافت بالثقافة العربية بوجه عام.


وكانت "لوهان" كشفت بشكل رسمي في وقت سابق عن نيتها لاعتناق الدين الإسلام، وإنها تقرأ أجزاء من القرآن الكريم؛ لأنها تؤمن بأن هناك شيئًا يتعلق بالرب "الله" أو بمرشد روحي له وجود وتأثير في حياتنا اليومية.

وفي حديثها لصحيفة "ذا صن" الأمريكية، أوضحت إنها شخصية روحانية وعلى استعداد لتعلم كل شيء لإرضاء الفضول الفكري والطبيعية الروحانية، كما أشارت أن أمريكا وضعت من يحمل القرءان في صورة بعيدة تمامًا عن الواقع.

وأكدت أن شقيقتها الصغيرة، التي تُعدى  "علي"، تُفكر أيضًا في اعتناق الإسلام وأنها على تواصل دائم معها حتى تتعلم منها كل جديد حول الإسلام، على الرغم من عدم انتهائها من قراءة جميع أجزاء القرءان الكريم، وبحسب "ديلى ميل" فإن "ليندسى" أرثوذكسية المولد.

وانتشر في هذا الوقت صورًا لها وهى تحمل نسخة من القرآن الكريم بيدها، ولم تخجل من التقاط الصور لها وهى تحمله. 




اقرأ المزيد: