رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«ليندسى لوهان»: أحترم العقيدة الإسلامية وأحب الإطلاع علي جميع الأديان

الممثلة ليندسى لوهان
الممثلة ليندسى لوهان

أثارت صورة الممثلة الشابة الأمريكية، ليندسي لوهان، ضجة كبيرة فى مختلف أرجاء نيويورك حيث شوهدت وهى تحمل نسخة من القرآن الكريم فى يدها على الرغم من أنها لا تعتنق العقيدة الإسلامية بحسب ما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.


ونقلت الصحيفة ما صرحت به "ليندسى" من أنها وعلى الرغم من عدم اعتناقها للعقيدة الإسلامية إلا أنها تعشق الديانة الإسلامية وتحترمها جدًا علاوة على أنها حريصة على الإطلاع كنوع من الفضول الفكرى ولكى تكون على علم بمختلف الأمور وأهمها ما يتعلق بالأديان حيث وصفت نفسها بأنها ذات فكر متفتح وترغب دائمًا فى تعلم كل ما هو جديد.


وبحسب "ديلى ميل" فإن "ليندسى" أرثوذكسية المولد واعتنقت أختها الصغرى "البوذية" وهن على حرص شديد لقراءة كل ما يتعلق بالأديان فى مختلف الكتب المقدسة كما لم ينتهن من قراءة كل ما بالكتب المقدسة حتى الآن.


وقالت ليندسى أنها تعتبر نفسها ممثلة موهوبة وأنها قادرة على تجسيد مختلف الشخصيات التى تعرض عليها ولكن هذا لا يمنع أن تكون على دراية وثقافة واسعة بمختلف المجالات وخاصة الأديان حيث أنه على الفنان أن يكون على دراية بكل شىء حتى يتمكن من الوصول لقلوب محبيه على حد قولها.


واستشهدت ليندسى بقدرتها على تجسيد مختلف الأدوار هو أنها وحينما بدأت مسيرتها الفنية وكانت لا تزال فى سن المراهقة تمكنت من القيام بدور شرير وتمكنت من تأديته على الرغم من ملامحها البريئة وحازت على إعجاب وتقدير كل من شاهدها.


واختتمت ليندسى بأنها إنسانة ذات روح اجتماعية خفيفة؛ مما يجعلها ذات قدرة كبيرة علي التواصل مع الجمهور وكسب ثقته مما يساعد على زيادة معجبيها باستمرار.