رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

والدة الطفلة المذبوحة في قنا: خرجت لشراء الحلوى وعادت فى كيس بلاستيك

أرشيفية
أرشيفية


كشفت تحقيقات نيابة نجع حمادى فى واقعة العثور على جثة طفلة مذبوحة بمنطقة الشوادر بجوار مجمع مواقف نجع حمادى، أن الطفلة خرجت مع صديقتها لشراء الحلوى وتم العثور جثتها مذبوحة وموضوعة داخل كيس بلاستيك، ولم تعد صديقتها أيضاً للمنزل حتى اليوم الأربعاء.

وانتقل فريق من النيابة العامة برئاسة المستشار محمد الإمام وإشراف المستشار أحمد مصطفى حمدان، وبالمعاينة الأولية لجثة الطفلة تبين أنها تلقت طعنة بالرقبة أودت بحياتها .

وكلفت نيابة نجع حمادى برئاسة المستشار عاصم عسران رئيس النيابة وإشراف المستشار أحمد عبد الرحمن المحامى العام لنيابات قنا الطبيب الشرعى بتشريح الجثة، وصرحت بدفنها وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وضبط واحضار مرتكبها.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال والدة الطفلة التى لم تتهم أحداً بارتكاب الواقعة، مؤكدة عدم وجود عداوة مع أحد .

وأفادت أن الطفلة خرجت مع صديقتها شهد لشراء حلوى من محل بقالة مجاور للمنزل، غير أنهن لم يعدن للمنزل، وبعد ساعات من تغيبهن حاول الأهالى البحث عنهن لساعات طويلة مستخدمين سيارات ومكبرات صوت تجوب الشوارع.

وكما نفى مصدر أمنى ما تردد من شائعات حول بيع أعضاء الطفلة المذبوحة، مؤكداً أن الطفلة لفظت أنفاسها على خلفية جرح قطعى بالرقبة، ولا يوجد أى فتحات أخرى بالجسد أو قطع بأى من الأعضاء.

وكان أهالى مدينة نجع حمادى عثروا، صباح أمس الثلاثاء، على جثة طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، مذبوحة، وملقاة فى كيس، بمنطقة الشوادر ومجمع المواقف بنجع حمادى تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد هندى مدير المباحث. 

 وأنتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتبين أن الجثة لطفلة، وكشفت التحريات عن هوية الطفلة والتى تدعى شروق ربيع محمد "5 سنوات"، والمتغيبة من مساء الإثنين 9 يناير 2017.