رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور علي جثة طفلة مذبوحة داخل كيس بنجع حمادي

أرشيفية
أرشيفية


تكثف الأجهزة الأمنية بنجع حمادي جهودها لكشف ملابسات واقعة العثور على طفلة مذبوحة، والتي عُثر عليها داخل كيس بلاستيك بجوار مجمع المواقف الجديد بمنطقة الشادر بنجع حمادي.

وكان الأهالي بمنطقة الشادر بنجع حمادي شمال قنا، قد عثروا علي جثة طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات "مذبوحة" وملقاه في كيس بجوار منطقة الشادر.

تلقي اللواء صلاح الدين حسان، مدير أمن قنا، إخطاراً من الأجهزة الأمنية بنجع حمادي بالعثور على جثة طفلة مذبوحة داخل كيس بلاستيك بمنطقة الشوادر، وانتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم أحمد صابر حماد، نائب مأمور مركز شرطة نجع حمادي إلى مقر الواقعة لنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كشفت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة نجع حمادي عن هوية الطفلة التي عثر على جثتها "مذبوحة" وموضوعة في كيس، وتبين أن الجثة لطفلة تدعى "شروق ربيع محمد علي"، 5 سنوات، متغيبة من مساء أمس الإثنين وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
 
وفي سياق متصل أوضح مصدر أمني أن هناك طفلة أخرى متغيبة تدعى "شهد. ص.ع " تغيبت منذ الأمس جاري البحث عنها وتكثيف الأجهزة الأمنية من تحرياتها حول اختفائها.