رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط "عطيات الجمل" صاحبة أشهر دولاب "حشيش" في مدينة نصر

عطيات الجمل أشهر
عطيات الجمل أشهر تاجرة مخدرات بمدينة نصر

كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل سقوط "عطيات الجمل"، صاحبة أشهر دولاب للاتجار بالمواد المخدرة، خاصة "الحشيش" بمنطقة عزبة الهجانة.

البداية عندما رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالقاهرة، معلومات عن عودة "عطيات.ج"، ربة منزل، إلى نشاطها الإجرامي، بالاتجار في المواد المخدرة بمنطقة عزبة الهجانة في مدينة نصر.

بتشكيل فريق بحث مع المقدم وائل غانم، رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، تبين من التحريات أن المذكورة، عادت إلى نشاطها الإجرامي بالاتجار في المواد المخدرة، وأنشأت دولابًا؛ من أجل الاتجار بمخدر "الحشيش" في منطقة عزبة الهجانة، داخل مسكنها، ومع مرور الوقت ذاع سيطها وأصبحت من أشهر تجار المخدرات بمدينة نصر.

عقب تقنين الإجراءات، خرجت حملة أمنية داهمت مكان المذكورة، وبتفتيش المنزل لم يتم العثور على المخدرات، إلا أنه قوات الأمن اشتبهت في تخبئتها المواد المخدرة في سيارتها الخاصة، وهي ماركة شيفرولية، وبتفتيشها عثر بداخلها على كمية من الحشيش المخدر، وزنت 1.500 كيلو جرام، ومبلغ مالي 1400 جنيه.

بمواجهتها بالتحريات اعترفت بحيازتها للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، وأنها تخبئ المخدرات داخل السيارة؛ حتى لا ينكشف أمرها، كما أنها تساعدها في تسهيل تحركاتها ونقل وترويج المواد المخدرة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيق.

اقرأ المزيد: