رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اخبار الاهلى اليوم السبت 31-12-2016 البدرى يطلب تقرير طبى شامل ومعلول يكشف حقيقة رحيله

حسام البدرى
حسام البدرى


حملت اخبار الاهلى اليوم السبت طلب حسام البدرى المدير الفنى للفريق تقرير طبى شامل عن حالة كل اللاعبين قبل سفره الى كندا فى اجازة لزيارة اسرته ..كما كشف على معلول الظهير الايسر للفريق حقيقة طلبه الرحيل عن الاهلى ..واخبار اخرى فى هذا التقرير ..


 البدرى يطير الى كندا 

حسام البدري المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم  يعقد جلسة  اليوم مع الجهاز الفني بالكامل في مقر النادي بالجزيرة بالرغم من الراحة التي حصل عليها الفريق من التدريبات عقب الفوز على الزمالك فى القمة بهدفين دون مقابل ..

 ويبحث البدرى مع الجهاز المعاون بعض الامور التى تتعلق بالمرحلة الماضية من الدور الاول لبطولة الدورى  كما يحدد في تلك الجلسة خطوات البرنامج التدريبي الخاص باللاعبين خلا فترة سفره الي كندا وطريقة متابعتة  للمران والاتفاق على المباريات الودية التي يخوضها الفريق بعد عودته من كندا وحسم قرار خوض معسكر خاجرى خلال الفترة المقبلة ..

 

 تقرير طبى شامل   

حسام البدري المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم  طلب من خالد محمود طبيب الفريق الاول لكرة  تقرير طبي شامل عن اللاعبين خلال المرحلة الماضية على ان يشمل التقرير تقييم شامل للحالة الطبية لكل لاعب بالفريق و مدى استجابة كل منهم لبرامج التغذية التي يحددها هاني وهبة طبيب التغذية.

 معلول يكشف حقيقة رحيله عن الاهلى  

علي معلول لاعب الفريق الاول لكرة القدم  أكد أنه لم يطلب الرحيل عن الاهلى  والعودة الى تونس

 .. موضحا ان تعاقده مع الاهلي مستمر لأربعة سنوات وأنه متمسك بالبقاء مع الفريق الذي يشعر معه براحة تامة ، مشيراالى ان غيابه عن المباريات السابقة كان لشعوره ببعض الإجهاد وهو ما رأي معه الجهاز الفني منحه بعض الراحة .. وهي وجهة نظر يحترمها تماما

وأكد معلول أنه لم يسعى للرحيل عن الأهلي، وأنه شارك بصفة أساسية منذ انضمامه للفريق ومن ثم لن يطلب الرحيل  بسبب الغياب عن مباراة أو اثنتين، بل  على العكس  فهو متمسك بتواجده مع الاهلى خلال  الفترة المقبلة

. تصريحات معلول جاءت على هامش حفل تسلمه جائزة أفضل لاعب في تونس في استفتاء جريدة " تونس فوتبول" والذي أقيم امس  الجمعة بمدينة صفاقس التونسية .. ويشارك معلول في معسكر المنتخب التونسي الذي يستعد لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية بالجابون اعتبارا من يوم 14 يناير..

 ايوب :فترة الراحة مهمة 

أحمد ايوب المدرب العام للفريق الاول لكرة القدم  عدد من فوائد الفوز الذي حققه الاهلي على الزمالك بهدفين دون مقابل فى القمة .مؤكدا ان الفوز كان خطوة مهمة  نحو الحفاظ  على صدارة الدوري والابتعاد عن اقرب المنافسين ؛ فضلا عن حصول اللاعبين على دفعة معنوية مميزة ستكون في صالحهم سواء الدوليين مع المنتخب اوباقى عناصر الفريق ..

 واشارمدرب الاهلي الى  ان اللاعبين كانوا في امس الحاجة لفترة  الراحة التي حصلوا عليها بعد نهاية الدور الاول لاستعادة  الطاقات الايجابية  لديهم بعد ضغط المباريات طوال الفترة الماضية .