رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأرقام.. أجور وتفاصيل نجوم الغناء في حفلات رأس السنة

نجوم الغناء
نجوم الغناء


تعاقد عدد كبير من نجوم الفن، على إحياء حفلات رأس السنة الجديدة، والمقرر إقامتها بدءًا من اليوم، الخميس، وحتى يوم الإثنين المقبل، داخل وخارج مصر، والتى ينتظرها الجمهور لرؤية مطربيه والاحتفال معهم، إلا أن أجور حفلات هذا العام، جاءت خيالية مُقارنة بالسنوات الماضية، خاصة بعد انخفاض قيمة الجنيه أمام الدولار.


وفي السطور التالية يرصد "النبأ" أبرز حفلات رأس السنة وأجور المطربين:


اعتلى الفنان عمرو دياب قائمة الفنانين الأعلى أجرًا في حفلات رأس السنة الجديدة، والمقرر إقامتها في دبي يوم السبت المقبل، على أن تشاركه فيها الفنانة اللبنانية ميريام فارس.


ووصلت أسعار تذاكر الحفل الفئة العادية إلى 12 ألف جنيه، فيما كانت عروض الطاولة الـvip بـ60 ألف جنيه، وطاولة vvip إلى 25 ألف جنيه.


وتحيي الفنانة يارا، حفلًا غنائيًا، اليوم الخميس، بأحد الفنادق الكبرى بشرم الشيخ، بالإضافة إلى حفل آخر بالأردن تتراوح أسعار تذاكره من 150 إلى 250 دينارًا.


كما يحيي كل من: ماجد المهندس، وشيرين، وفارس كرم، حفلات غنائية خارج مصر، بأسعار تذاكر تتراوح من 2500 وحتى 5000 درهم.


فيما يطل كل من وائل كافوري، ونجوى كرم، وملحم زين، على جمهورهم، من لبنان، وتتراوح ثمن تذاكر الحفل بين 450، 550، 650، وصولًا إلى 1200 دولار.


في السياق ذاته، يحيي الفنان محمد فؤاد، يوم 31 ديسمبر الجاري، حفلًا غنائيًا، بفندق "كونكورد السلام" بمصر الجديدة، كما يقدم الفنان إيهاب توفيق حفلًا آخر في مطعم "لاتينو" بمنطقة الدقي.


أما الفنان وائل جسار، فيحيي حفلًا غنائيًا في فندق "كونراد" غدًا الجمعة، وحفلًا آخر يوم السبت المقبل في فندق "سيتي ستارز إنتركونتننتال"، ويشاركه كل من الراقصة صوفينار، والفنان الشعبي محمود الليثي، والفنانة هدى.


وفي فندق "نايل ريتز كارلتون"، يحيي الفنان تامر حسني حفلًا غنائيًا، تتراوح أسعار تذاكره ما بين 2000 وحتى 4000 جنيه.


ويخوض الفنان رامي صبري، سباق الحفلات الغنائية، بحفل في فندق "هيلتون رمسيس"، يوم السبت المقبل، ويشاركه الفنان محمود الليثي والراقصة صوفينار.


كما يشارك الفنان اللبناني رامي عياش في حفلات رأس السنة بالقاهرة بحفلين؛ الأول سيكون بفندق "الفورسيزونز القاهرة نايل بلازا"، وتشاركه الحفل الراقصة دينا والفنانان الشعبيان محمود الليثي وأمينة، فيما يكون الحفل الثاني بفندق "فيرمونت هليوبوليس" بمنطقة مصر الجديدة.


وفي فندق "بيرامزا" بالدقي، يحيي كل من الفنان أحمد شيبة، والفنانة دوللي شاهين، والفنان إسماعيل الليثي، حفلًا غنائيًا، يوم 31 ديسمبر الجاري.


بينما تحتفل الفنانة أنغام، برأس السنة الجديدة، وسط جمهورها، بدار الأوبرا المصرية، يوم الإثنين، الموافق 2 من شهر يناير المقبل، في تمام الثامنة مساءً، على المسرح الكبير، ومن المقرر أن تُغني بمصاحبة أوركسترا المايسترو هاني فرحات، وتراوحت أسعار التذاكر بين ثلاث فئات، هم: 200 و300 و500 جنيه.




اقرأ المزيد: