رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحدثهن مي كساب.. 2016 عام الأمومة لنجمات الفن

ريهام أيمن وكارول
ريهام أيمن وكارول سماحة ومي كساب


كان عام 2016 سعيدًا بالنسبة لعدد كبير من الفنانات، حيث رُزق بعضهن بمولودهن الأول، وحققن حلم الأمومة للمرة الأولى، فيما لم تكن المرة الأولى لدى البعض الآخر.


وحرص أغلب هؤلاء النجمات على عدم إظهار أي ملامح لأطفالهن على "السوشيال ميديا"، فارضين بذلك سياجًا من السرية التامة على حياة صغارهن.


وفي السطور التالية يرصد "النبأ" عددًا من هؤلاء الفنانات:


مي كساب:

كانت الفنانة مي كساب هي أحدث الفنانات اللاتي رفعن شعار الأمومة للمرة الأولى؛ حيث ستقضي العام الجديد برفقة ابنتها "فريدة"، من زوجها المطرب الشعبي محمد صلاح "أوكا"، والتي وضعتها منذ أيام قليلة بأحد المستشفيات الخاصة، ومن المقرر أن تعود مي قريبًا إلى منزلها بـ"مدينتي"، عقب تحسن حالتها.


ورافق مي، في المستشفى، كل من شقيقتها، والفنانة الشابة نرمين زعزع والفنانة شذى والفنانة هبة عبد الحكيم، وكذلك زوجة "أورتيجا"، وعدد من الأهل والأصدقاء.





أيتن عامر:

الفنانة أيتن عامر رُزقت بابنتها الأولى "أيتن"، بعد حالة واسعة من الجدل، حيث أخفت عن الجميع خبر حملها، حتى فاجأت الجمهور بسفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية؛ لإجراء جراحة عاجلة، ووضعت هناك مولودها الأول، من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب.


وشاركت "أيتن"، جمهورها، في اختيار اسم طفلتها؛ حيث كانت محتارة بين اسمين "مريم، وأيتن"، حتى استقرت على الثاني.




ميريام فارس:

في شهر فبراير الماضي، وضعت الفنانة ميريام فارس ابنها الأول "جايدن"، من زوجها رجل الأعمال داني متري.


وكانت "فارس" شاركت جمهورها تفاصيل كل فترة حملها؛ سواء ملابس ابنها أو اسمه، كما أعلنت أنها ستحتفظ بالحبل السري، من أجل خلايا الدم الموجودة به؛ تحسبًا لأي عارض صحي مستقبلي.




ريهام أيمن:

كُللت قصة حب الفنانة ريهام أيمن والفنان شريف رمزي، بالزواج، حتى أنجبا ابنهما "رمزي"، على اسم جده المنتج محمد حسن رمزي، وينتظر الزوجان، خلال الفترة الحالية، طفلهما الثاني، بعد أقل من عام على الأول.


وكانت ريهام، ابتعدت عن الساحة الفنية، منذ علمها بخبر حملها في ابنها الأول؛ رغبة منها في التفرغ لرعايته وتربيته.





كارول سماحة:

أنجبت الفنانة كارول سماحة، ابنتها الأولى "تالا" من زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، كما أعدت لها أغنية خصيصًا باسمها.


كان الثنائي احتفلا بحفل زفافهما في شهر يناير الماضي، في قبرص، واقتصر الحفل على عدد من الأهل والأصدقاء المقربين بشكل كبير من العروسين.




حنان ترك:

أما الفنانة حنان ترك، فـ وضعت مولودها الخامس في شهر أغسطس الماضي، وكانت فتاة أطلقت عليها اسم "منى"، لتكون هي الطفلة الثانية من زوجها الحالي محمد مالك، والذي تزوجته منذ فترة، وسافرت معه خارج مصر، وأنجبت منه ابنتهما الأولى "مريم".


يذكر أن لـ حنان 3 أبناء من زيجتين مختلفتين؛ هما: "يوسف وآدم" من زوجها الأول خالد خطاب، و"محمد" من زوجها محمد يحيى.




على الجانب الآخر، فهناك عدد من الفنانات ينتظرن وضع أطفالهن بفارغ الصبر، بعد أيام قليلة، منهم: الفنانة منى زكي، والتي ستضع مولودها الثالث من زوجها الفنان أحمد حلمي، والذي أنجبت منه "لي لي وسليم".




وكذلك الفنانة هبة مجدي التي ستبدأ العام الجديد مع مولودها الأول من زوجها الفنان محمد محسن، حيث إنها في الشهور الأخيرة من الحمل.