رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. "برشلونة"بطلًا لكأس الخطوط الجوية القطرية على حساب"أهلي جدة"

برشلونة الإسباني
برشلونة الإسباني والاهلي السعودي

حقق فريق "برشلونة "الإسباني فوزا معنويا على نظيره "أهلي جدة" السعودي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "ثاني بن جاسم" بنادي "الغرافة بالعاصة القطرية "الدوحة" بكأس "الخطوط الجوية القطرية".

تقدم الأوروجوياني "لويس سواريز" بالهدف الأول لـ"برشلونة" في الدقيقة الثامنة، ثم عزز الأرجنتيني "ليونيل ميسي" تقدم "البرسا" بهدف ثان في الدقيقة10 ، وأكد البرازيلي "نيمار دا سيلفا" على تفوق الإسبان بهدف ثالث في الدقيقة17، وشهدت المباراة مشاركة "عمر عبد الرحمن" أفضل لاعب في قارة آسيا بصفوف "الأهلي".

 واستحوذ لاعبو "الأخضر" على الكرة بعد خروج ثلاثي برشلونة "ميسي ونيمار وسواريز" ودخول التركي "أردا توران" و"دينيس سواريز" و"باكو ألكاسير"، وكاد أن يحرز عمر السومة أول أهداف "الأهلي" بعد تمريرة رائعة لعمر عبد الرحمن قبل نهاية الشوط الأول، وأحرز  عمر عبد الرحمن الهدف الاوللأهلي جدة من ضربة جزاء في الدقيقة 51،  ونجح باكو ألكاسير في إضافة هدف رابع للفريق "الكاتالوني" في الدقيقة55.

وضرب رافينا ألكانتارا،  شباك الفريق "السعودي" بهدف خامس في الدقيقة58، ورد الأهلي  بهدف ثان عن طريق "مهند عسيري" في الدقيقة 60.

وخطف مهند العسيري ثالث أهداف "الأهلي" بالدقيقة 65، وشارك محمد عبد الشافي لاعب منتخبنا الوطني أساسيًا مع الأخضر.