رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. نجوم الفن والإعلام في افتتاح مهرجان "دبي السينمائي"

نجوم الفن والإعلام
نجوم الفن والإعلام في مهرجان "دبي السينمائي"


انطلقت مساء أمس، الأربعاء، فعاليات الدورة الثالثة عشر من مهرجان دبي السينمائي، والمقرر استمرارها حتى يوم 14 من ديسمبر الجاري، بمشاركة 156 فيلمًا من 55 دولة، بجانب العديد من المسابقات والأنشطة الخاصة.


وحرص عدد كبير من نجوم الفن على المشاركة في افتتاح المهرجان، وعلى رأسهم الفنان باسم سمرة، الذي يشارك بفيلمه "الماء والخضرة والوجه الحسن"، وأحمد داوود، وأمير شاهين، والمخرج خالد يوسف، وعابد فهد، والمنتج محمد حفظي، والإعلامي الساخر باسم يوسف، الذي أضفى حالة من المرح والفكاهة على السجادة الحمراء.


كما حضر العديد من نجمات الفن، اللاتي استطعن خطف الأنظار بإطلالاتهن الساحرة؛ ومنهم الفنانة يسرا، والتي ارتدت فستانًا أنيقًا من تصميم هاني البحيري، جمع بين اللون الأسود والفضي، وكان مكشوف الصدر.


ولم تكن يسرا هي الفنانة الأولى التي ترتدي هذا الفستان، حيث ارتدته الفنانة العالمية نيكول كيدمان في أحد المهرجانات الكبرى.





وتألقت الفنانة نيللي كريم، بفستان أسود طويل، وارتدت الفنانة هند صبري فستانًا رقيقًا مُطرزًا بالورود بذيل طويل، فيما كانت الفنانة درة، أشبه بـ "الأميرة" بفستان فضي، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.







أما ريهام حجاج فـارتدت فستانًا مزج بين درجات اللون الأزرق، مكشوف الصدر والكتفين، وبفتحة طويلة لآخر ساقها.





وشهد افتتاح المهرجان، الظهور الأول للإعلامية بوسي شلبي، بعد وفاة زوجها الفنان محمود عبد العزيز، حيث تمسكت بملابس الحداد، وارتدت فستانًا أسود طويلًا رائعًا.




كما شارك في "دبي السينمائي"، المخرجة إيناس الدغيدي، والفنانة ناهد السباعي، والفنانة بشرى، وغادة عبد الرازق، والإعلامية هالة سرحان، فضلًا عن الدُمية الشهيرة "أبلة فاهيتا".





ولم يقتصر الحفل على النجوم المصريين أو العرب فقط، ولكنه شهد حضور العديد من الأجانب؛ ومنهم: التركية توبا بويوكوستن، والتي جاءت مشاركتها في هذا المهرجان للسنة الثانية على التوالي.


وارتدت "توبا" ملابسًا كشفت عن رشاقتها وأناقتها؛ من خلال "توب" قصير بعقدة من المنتصف وجيب أبيض لامع كشف عن بطنها، ونالت بإطلالتها إعجاب العديد من متابعيها بالوطن العربي.

كما تواجدت الإعلامية ريا أبي راشد بالمهرجان، والتي ظهرت بإطلالة رقيقة أنيقة، وبقوام ممشوق، بعدما وضعت مولودتها الأولى "لولا"، منذ 4 أشهر فقط.