رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد السعدني يوضح حقيقة انضمامه لفيلم "الخلية"

أحمد عز وأحمد السعدني
أحمد عز وأحمد السعدني



ترددت أخبار في الفترة الأخيرة، تفيد بانضمام الفنان أحمد السعدني لفيلم "الخلية" أمام الفنان أحمد عز، وإنه تعاقد على الفيلم بعد ترشيحه من قبل مخرج العمل طارق العريان ليُقدم دور إرهابي خطير وقائد جناح عسكري لجماعات متطرفة، يحارب ضابط العمليات الخاصة، الذي يقوم بدوره أحمد عز.

وخرج "السعدني" عن صمته، نافيًا كل ما تردد عن مشاركته في العمل، مشيرًا إلى أنه بالفعل عُرض عليه هذا الدور ولكنه لم يتعاقد على العمل، واعتذر عن المشاركة فيه، دون إبداء أي سبب لهذا الرفض، وكشف عن ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".


وكتب: "كل الأخبار التي انتشرت حول انضمامي لفيلم الخلية غير صحيحة هو كان مجرد ترشيح من المخرج الأستاذ طارق العريان وصرح به للصحافة لكني لم أتعاقد على الفيلم وحتى الآن لم أتعاقد على أي عمل جديد سواء سينما أو تلفزيون وجب التوضيح لانتشار الخبر".




وكان الدور الذي رُشح له أحمد السعدني، سبق واعتذر عنه كل من أمير كرارة وخالد النبوي وباسل خياط، ليكون في الوقت الراهن الأبطال الأساسيين في العمل هم: أحمد عز، وأحمد صفوت، ومحمد ممدوح، وأمينة خليل، وجار اختيار باقي فريق العمل.


يُذكر أن الفنان أحمد عز وأحمد السعدني سبق وشاركا سويًا من قبل في فيلم "المصلحة"، الذي تم عرضه في 2012، وشاركهما البطولة الفنانة زينة وأحمد السقا وكندة علوش، وكان من إخراج ساندرا نشأت.