رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصدر يكشف لـ"النبأ"تفاصيل دور خالد الصاوي في مسلسله الجديد"فوبيا"

خالد الصاوي
خالد الصاوي

استقر الفنان، خالد الصاوي، على خوض الموسم الرمضاني المُقبل بعمل مميز وفريد من نوعه، ينتمي إلى نوعية الدراما التشويقية، التي يختارها دائمًا في أعماله السينمائية، والدرامية.

وكشف مصدر لـ"النبأ" عن دور الصاوي، حيث يُجسد في دور "نشأت طاحون"، وهو صاحب شخصية قوية، وطموح، وصاحب حيلة، وحريص للغاية على أفعاله، كما أنه يتمتع بإنسانيات، وقيم في حياته نادرًا ما تتواجد في أحد، ويعمل كمدير مكتب لوزير يُدعى "خورشيد".

ووالده ضابط شرطة قعيد على كرسي متحرك؛ بسبب إصابته برصاصة أثناء تأديته لواجبه.

وكان الفنان خالد الصاوي صرح لـ"النبأ" سابقًا بأن أكثر شيء شجعه للمشاركة في هذا العمل، هو كونه عملًا دراميًا تشويقيًا فريدًا من نوعه، وله خطوط عريضة يسير عليها بشكل محنك، إلى جانب أنه عمل جماعي لا يقوم على البطولة المطلقة، وأكد أنه عمل يحترم عقول الجمهور، وبه رسالة قوية تتميز بالسلاسة، والعمق في التقديم.

كما أوضح أنه عُرض عليه أكثر من عمل في الآونة الأخيرة، ولكن وقع اختياره على "فوبيا"؛ لأنه وجد به الجديد، الذي يريد أن يفاجئ به جمهوره.

"فوبيا" من بطولة خالد الصاوي، ووليد فواز، ومي القاضي، وأحمد صفوت، ولطفي لبيب كضيف شرف، وهو من تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر، ومن إنتاج شركة "طابا" للدعاية والإعلان والإنتاج الفني.