رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل أدوار مي سليم في 3 أعمال فنية جديدة

مي سليم
مي سليم


تعيش الفنانة مي سليم، خلال الفترة الحالية، حالة من النشاط الفني؛ حيث تواصل تصوير مسلسلين "الأب الروحي"، و"اختيار إجباري"، بالإضافة إلى فيلم "رايحين في داهية".


وتُجسد مي في مسلسل "الأب الروحي"، دور "نادين الرايق"، وهي فتاة طيبة تتسم بالأخلاق والتربية، وتقع في حب الفنان أحمد فلوكس، الذي يُجسد دور ابن الفنان محمود حميدة.


"الأب الروحي" بطولة كل من: سوسن بدر، ومحمود حميدة، وريم البارودي، وأحمد فلوكس، وعايدة رياض، ومي سليم، وإيهاب فهمي، وصلاح عبدالله، وسيمون، وأحمد عبد العزيز، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.  


يذكر أن المسلسل مقتبسًا عن الفيلم العالمي "The Godfather"، ومن المقرر أن يُشير صناع المسلسل إلى ذلك في تترات العمل.


فيما تجسد "سليم" في مسلسل "اختيار إجباري"، دور "ياسمين"، زوجة الفنان خالد سليم، ولكنها تتسم بالغيرة الشديدة على زوجها، التي تدفعها لمراقبته على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما يؤدي إلى وقوع العديد من الشجارات بينهما.


المسلسل بطولة كل من: خالد سليم، ومي سليم، وأحمد فهمي، وكريم فهمي، وإنجي المقدم، وهيدي كرم، وفراس سعيد، وسلوى محمد علي، وأحمد كمال، وإنجي أبو زيد، وهناء الشوربجي، وهو من تأليف حازم متولي، وإخراج مجدى السمري.


وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حول تأثيرات التكنولوجيا السلبية، وكيفية اقتحامها لحياة الأشخاص بشكل كبير، وهو من نوعية المسلسلات الطويلة، حيث يبلغ عدد حلقاته 60 حلقة.


أما فيلم "رايحين في داهية"، فتظهر مي من خلاله في دور فتاة تعمل مصورة فوتوغرافية، وتقوم بتصرفات غير متوقعة، كما تظهر بـ"لوك" جديد في تسريحة شعرها وطريقة ملابسها.


وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، ويناقش قضايا الشباب من خلال مجموعة شباب يعيشون حياة السهر والاستهتار إلى أن تحدث لهم مشكلة تقلب مسار حياتهم.


الفيلم بطولة كل من: بشرى، وعمر السعيد، ومي سليم، وريم مصطفى، وأحمد صلاح حسني، ونبيل عيسى، وسامية الطرابلسي، وسليمان عيد، وهو من تأليف أحمد مجدي، وإخراج أحمد صالح.