رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبرزهم أحلام وشريهان.. تعليقات نجوم الفن على حريق إسرائيل

أحلام وشريهان
أحلام وشريهان


علق عدد كبير من نجوم الفن، على الحرائق التي طالت العديد من المستوطنات الإسرائيلية، مساء أمس، الأربعاء، والتي أدت إلى وفاة نحو 40 مدنيًا، بعدما امتدت إلى عدة مناطق، وساعدت الرياح على سرعة انتشارها.


وكان الشاعر أمير طعيمة واحدًا من هؤلاء الفنانين، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "من حقك تشوف إن الشماتة في حرائق إسرائيل ضد الإنسانية، ومن حقي أتمنى التوفيق للنار تاخد في سكتها اللي تقدر عليه".




كما كتبت الفنانة شريهان عبر حسابها الرسمي على "تويتر": ""وقالت اليهود يد الله مغلولة، غلت أيديهم ولعنوا بما قالوا.. صدق الله العظيم، لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين... إسرائيل تحترق".




وكتب الفنان الشعبي سعد الصغير، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لم يستطع أحد من العباد منعهم من وقف الأذان وتعذيب أخواتنا، فأراهم رب العباد جزءًا من آياته، اللهم عليك بأعداء الدين، اللهم دمرهم تدميرًا، اللهم اسحقهم، اللهم اجعل حياتهم نارًا وجحيمًا".




وكتب الفنان محمود البزاوي، عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "الحمدلله إسرائيل راحت النار".

وعلق المخرج كريم العدل، عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك": "إسرائيل بتولع".


أما الفنانة أحلام، فـكتبت عبر حسابها الرسمى على "تويتر": "اللهم شتت شملهم، وفرق جمعهم، وزلزل الأرض تحت أقدامهم، واجعل بأسهم بينهم شديد، ومزقهم شر ممزق يا عزيز يا مقتدر".