رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على تفاصيل 4 قصص حب في حياة مي كساب قبل"أوكا"

مي كساب
مي كساب

عاش الجمهور قصة حب الفنانة مي كساب والمطرب الشعبي محمد صلاح، المعروف في الوسط الغنائي بـ"أوكا"، حتى زواجهما، فعلى الرغم من كل الصعوبات التي واجهت الطرفين، إلا أنهم وقفوا أمام الجميع، وقررا أن يجمعهما عش زوجية واحد.

عدد كبير من الجمهور ظن أن الفنانة، مي كساب، لم يسبق لها الارتباط قبل زواجها من "أوكا"، ولكن في الواقع فقد مرت "كساب" بـ4 قصص حب، انتهت جميعها بالفشل لأسباب مختلفة، فعندما كانت تبلغ من العمر 15 عامًا، وقعت في غرام ابن الجيران أثناء إقامتها في طنطا.

واستمرت هذه العلاقة لمدة عامين، وانتهت بمجرد دخولها الجامعة، وفي ذلك الوقت تعرفت على زميل، ولكنها انتهت أيضًا بالفشل؛ لوجود مشاكل كبيرة بينهما.

وكانت قصة حبها الثالثة هى الأقوى على الإطلاق، حيث سبق ووصفتها بأنها أهم قصة حب في حياتها، وكانت بعد دخولها مجال الفن، حيث ارتبطت لمدة عامين، ولكنها أيضا باءت بالفشل؛ للاختلاف في وجهات النظر، وقالت سابقًا عن هذه العلاقة: "هذه القصة هي التي اعتبرها قصة الحب الحقيقية في حياتي؛ لأنني كنت ناضجة بعض الشيء، وكانت مشاعري تجاهه حقيقية، وليست مشاعر مراهقة مثلًا".

أما القصة الرابعة فكانت مفاجئة للجميع، حيث جمعتها قصة الحب عام 2007 مع الرائد سعيد جميل، نجل المستشار جميل سعيد، وهو طليق الفنانة راندا البحيري، وانفصل الثنائي بعد أِشهر قليلة؛ لعدم اتفاقهما على أمور شخصية عديدة.

وقصة حبها الأخيرة التي تعيشها الآن، هى مع زوجها "أوكا"، التي تزوجت منه بعد قصة حب كبيرة، في يناير عام 2015، وتنتظر بعد أسابيع قليلة وصول طفلها الأول.