رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل نجاة مي سليم من الموت بحادث سيارة

مي سليم
مي سليم

نجت الفنانة مي سليم من الموت بأعجوبة، بعدما تعرضت، مساء أمس، الإثنين، لحادث خطير، حيث انقلبت سيارتها أكثر من مرة.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ مي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تفاصيل الحادث الذي تعرضت له، حيث كتبت: "تعرضت الفنانة مي سليم مساء الأمس إلى حادث على طريق مصر إسكندرية الصحراوي".

وتابعت: "حيث انقلبت سيارتها أكثر من مرة على الطريق وهي في طريقها إلى الاسكندرية لإحياء أحد الأفراح هناك وكان معها مساعدتها والسائق الخاص بها.. ونحمد الله أنهم جميعًا بخير وهي في منزلها الآن للراحة من الحادث".
وتشكر جمهورها على الاطمئنان عليها.

ومن المقرر أن تحصل "سليم" بسبب هذا الحادث، على إجازة من تصوير مسلسلها "اختيار إجباري"، حيث كانت ستستأنف تصويره فور عودتها من الإسكندرية.

وتُجسد مي، في المسلسل، دور "ياسمين"، وهي زوجة الفنان خالد سليم، وتتسم شخصيتها بالغيرة المبالغ فيها، والتي تصل إلى مراقبتها لتصرفات زوجها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحدث بينهما مشاجرات عديدة.

"اختيار إجباري" بطولة كل من خالد سليم، وأحمد فهمي، ومي سليم، وكريم فهمي، وإنجي المقدم، وهيدي كرم، وفراس سعيد، وسلوى محمد على، وأحمد كمال، وإنجي أبو زيد، وهناء الشوربجي، وهو من تأليف حازم متولي وإخراج مجدي السمري.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول تأثير مواقع السوشيال ميديا على الحياة اليومية، حيث أصبحت تلك المواقع لها سلبيات ومساوئ كثيرة من الممكن أن تقضي على حياة إنسان أو تخرب حياة زوجية أو تفضح كثيرين.