رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القصة الكاملة لطلب أردوغان يد إيمان الباني لممثل تركي

الممثل التركي وخطيبته
الممثل التركي وخطيبته مع أردوغان

توسط الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، لطلب يد ملكة جمال المغرب، إيمان الباني للزواج من الممثل التركي "مراد يلدريم"، من والدها.

 بدأت تفاصيل القصة، عندما تصادف أردوغان وزوجته "أمينة"، لدى وصوله مطار "أسانبوغا" بالعاصمة أنقرة، الممثلين "يلدريم"، المعروف بدور "أمير" في مسلسل "عاصي"، وخطيبته "الباني"، حيث تبادل الحديث معهما.

وطلب "أمير" من الرئيس التركي التوسط لدى أهلها، وبالفعل أجرى اتصالًا عبر تطبيق "فايس تايم" مع والد الممثلة المغربية، وطلب يدها منه للزواج من "مراد". 

وقال أردوغان خلال مكالمة الفيديو لوالد الممثلة: إن "الشابان متفقان على الزواج، لذا نطلب يد ابنتك إيمان لأبننا مراد، على سنة الله ورسوله". 

ووافق والد الممثلة، قائلًا: "نسأل الله أن يتمم زواجهما على خير"، معربًا عن شكره للرئيس التركي أردوغان. 

وشكر "أمير"  عبر نشر صورة له تجمعه بالممثلة الغربية وبجانبه الرئيس التركي وزوجته عبر مواقع التواصل الاجتماعي أردوغان، قائلا أتوجه بشكر لا نهائي إليك لوقوفك بجانبي ومساعدتي في طلب إيمان الباني والزواج منها. 

واحتفل مراد بخطوبته أمس الإثنين، حيث نشر “يلدريم” عبر حسابه على “إنستجرام” صورة من حفل الخطوبة، مؤكداً ما تردد منذ فترة بشأن ارتباطهما سوياً.

 يذكر أن مراد يلدريم ممثل تركي حقق شهرة في العالم العربي عبر مسلسل "عاصي" بدور "أمير" عام 2007، مع النجمة التركية "توبا بويوك أستون" المعروفة باسم "لميس".

وهو من مواليد 1979، بدأ حياته الفنية من خلال المشاركة في مسلسل "سنكون معًا ولو افترقنا" عام 1999، ثم توالت أعماله الفنية حيث شارك في "الكذبة الكبرى"، و"العاصفة"، و"الحب والعقاب".

كما أن إيمان الباني حازت على لقب ملكة جمال المغرب عام 2006 وفي عام 2009 على لقب ملكة جمال العرب، وبدأت قصة حبها مع النجم مراد يلدريم في لندن حيث تعيش.