رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اخبار الاهلى اليوم السبت 12-11-2016 اصابة غالى وغياب الشناوى وتوفيق يوضح الاصابة بالصليبى

اكرم توفيق
اكرم توفيق



يقدم موقع (النبأ ) اخبار الاهلى اليوم السبت والتى تتضمن عودة حسام غالى للمشاركة فى التدريبات الجماعية بعد الاصابة التى كان يعانى منها ..وتوضيح حقيقة اصابة اكرم توفيق لاعب الفريق بالصليبى ..

اصابة غالى 
انتظم حسام غالي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في  بداية مران الأهلي الجماعي، والذي اقيم على ملعب التتش بالجزيرة صباح السبت .. وكان غالي قد تغيب عن مران الفريق الجمعة  واكتفى بتدريبات تأهيلية بسبب تعرضه لكدمة في الساق خلال مواجهة جينيس الودية.لكن ما ان شارك اللاعب لبعض الوقت حتى تعرض لاصابة جديدة فى العضلة الخلفية وخرج من الملعب ومن المقرر ان يخضع لاختبار طبى غدا لتحديد موقفه وفترة غيابه ..

الشناوى يغيب 
تغيب محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مران فريقه الجماعى لاسباب خاصة . وخصص طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الفريق فقرة قوية من التدريبات شارك خلالها أحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض فقط.

توفيق يوضح حقيقة الصليبى 
خرج أكرم توفيق، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صمته بعدما انتشرت الشائعات بإصابته بالرباط الصليبي خلال معسكر منتخب مصر للشباب. وقال أكرم توفيق في تصريحات خاصة: "كانت مجرد كدمة بسيطة، والإعلام وراء تهويل الموقف". وكانت أنباء قد ترددت خلال الساعات القليلة الماضية أن اللاعب تعرض لإصابة الرباط الصليبي الأمر الذي نفاه طبيب الفريق جملة وتفصيلًا.

تأهيل ربيعة وحسين 

استمرار غياب ثلاثي الأهلي عن المران بسبب الإصابة واصل الثلاثي حسين السيد وأكرم توفيق، ورامي ربيعة، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غيابهم عن المران الجماعي صباح  السبت بسبب الإصابة. ويعاني حسين السيد من كدمة في الفخذ، بينما اشتكى رامي ربيعة من آلام في الركبة، وأخيرا أكرم توفيق خضع للأشعة لاشتباه إصابته بغضروف الركبة.
 ويواجه الأهلي سكر الحوامدية غدا الأحد وديا، في إطار استعدادات الفريق لمواجهة الإنتاج الحربي، في المباراة المقرر لها يوم 19 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.