رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل فيلم "آخر ديك في مصر" للفنان محمد رمضان

محمد رمضان في آخر
محمد رمضان في "آخر ديك في مصر"


يواصل الفنان محمد رمضان، خلال الفترة الحالية، تصوير المشاهد الخاصة به في فيلمه الجديد "آخر ديك في مصر"، بالقاهرة بعدما انتهى من تصوير عدد من المشاهد في أسوان.


وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حيث يجسد "رمضان" دور شاب بسيط، لديه عائلة كبيرة يقررون جميعًا السفر على متن مركب بطريقة غير شرعية إلى إحدى الدول الأوروبية، لكن تحدث المفاجأة وتغرق المركب، ويموت كل من عليها، وينجو محمد رمضان وحده، وعندما يعود إلى قريته الفقيرة يكتشف أنه أصبح الرجل الوحيد في القرية.


وتقرر وقتها كل نساء القرية الزواج منه؛ للتكاثر وملء الأرض التي تأويهم بالأطفال، فتشهد الأحداث العديد من المفارقات الكوميدية مع أفراد عائلته.


وشهد فريق عمل الفيلم مجموعة من التغيرات؛ حيث انضمت الفنانة هالة صدقي له بدلًا من الفنانة لبلبة لتجسد دور والدة الفنان محمد رمضان، بعد اعتذار الأخيرة عن عدم المشاركة في العمل.


كما كشفت الفنانة إنجي وجدان، مؤخرًا، عن تعاقدها رسميًا على العمل، ومن المقرر أن تُجسد دور شقيقة "رمضان" كبديلة للفنانة دينا الشربيني.


أما الفنانة الشابة ملك قورة، فتُجسد دور ابنة خالة الفنان محمد رمضان، كما التحقت كل من الفنانة شيماء سيف، ومي عمر، وانتصار بفريق العمل.


فيلم "آخر ديك في مصر" بطولة كل من محمد رمضان، وهالة صدقي، وإنجي وجدان، وملك قورة، وانتصار، ومحمد علي رزق، ومحمد ثرورت، وليلى عز العرب، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج شركتي "مصر للسينما" للمنتج كامل أبو علي و"إعلام المصريين" لأحمد أبو هشيمة.